عالم المرأة

المرأة بعد سن الـ 30 بعض النصائح التي يجب أن تفعلها

اقرأ في هذا المقال
  • المرأة بعد سن الـ 30 بعض النصائح التي يجب أن تفعلها
  • المرأة بعد سن الـ 30 وبعض النصائح التي يجب أن تفعلها لتحافظ على صحتها
  • تناول الطعام الصحي والماء:
  • ممارسة الرياضة
  • شرب الماء
  • المرأة بعد سن الـ 30 يجب أن تهتم بجمالها
  • نظفي وجهك مرتين في الليلة:
  • استخدمي كريم الليل
  • كريم تحت العين

المرأة بعد سن الـ 30 وبعض النصائح التي يجب أن تفعلها لتحافظ على صحتها

المرأة بعد سن الـ 30
المرأة بعد سن الـ 30

المرأة بعد سن الـ 30 .. يمر جسد المرأة الثلاثينية بالعديد من التغييرات ، التي تطال البشرة والوزن والجهاز التناسلي وأمور أخرى كثيرة، فيجب عليها الإهتمام بنفسها وهناك قواعد جمالية مختلفة لكل عمر ويجب أن تعرفي عزيزتي أن مرحلة الثلاثينات هي سن حرجة عليك مع دخولها البدء بالعناية والاهتمام بجمالك وصحتك أكثر من قبل.

تناول الطعام الصحي والماء:

هذه هي الجملة التي تسمعينها في كل وقت إلا أنها بالفعل تحدث فرقاً كبيراً في جمالك. فمفتاح الجمال هو تناول المزيد من الفاكهة الطازجة والخضار ولحوم أقل. بالإضافة لتناول الكثير من الماء أثناء النهار.

ممارسة الرياضة:

إذا أصبحت مداوما على ممارسة الرياضة باستمرار، فإن ذلك يؤدي إلى تحسين حالتك المزاجية، خاصة إذا توافق ذلك مع حصولك على نظام نوم صحي وزن صحي.

شرب الماء:


يساعد شرب المياه بصورة مستمرة في الحفاظ، على ترطيب الجسم والبشرة، ويساعدك على خسارة الوزن الزائد، ويجعل قوتك العقلية أكثر كفاءة.

المرأة بعد سن الـ 30 يجب أن تهتم بجمالها

المرأة وجمالها

نظفي وجهك مرتين في الليلة:

ما كنا نعرفه مسبقاً هو أن عليك تطهير الوجه مرتين في اليوم صباحاً وقبل النوم ولكن في الواقع عليك تغيير هذه القاعدة اليوم لتنظيف الوجه مرتين أيضاً في الليل. في المرة الأولى عليك تنظيف الوجه وغسله جيداً، وفي المرة الثانية عليك إزالة الأوساخ والملوثات لترك الجلد صحي ورطب قبل النوم.

استخدامي كريم الليل:

عندما تبلغين سن الثلاثين عليك الحرص على استخدام الكريم الليلي فهذا هو السبيل الوحيد لتفادي ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة. أو لإطالة هذه العملية الطبيعية التي يمر بها الجميع عاجلاً أم آجلاً.

تبييض الأسنان:

بعد سن الثلاثين تميل الأسنان للاصفرار نتيجة تناول القهوة أو التدخين أو غيرها من العوامل المسببة لاصفرار الأسنان. واللجوء إلى عملية تبييض الأسنان سيصلح الأمر ويجعل أسنانك تبدو أكثر جمالاً على الفور.

كريم تحت العين:


إن تطبيق كريم العين ضروري جداً في هذا السن لتجنب التجاعيد والخطوط الدقيقة في المكان الأكثر حساسيةً في بشرتك. كما أن الكريم لا يمنع فقط ظهور التجاعيد بل يخلصك أيضاً من الهالات السوداء حول العين لذلك عليك اختيار كريم بجودة عالية.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
شاهد ايضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية