أخبار الرياضة

الدوري المصري| غيابات بالجملة تضرب صفوف المارد الأحمر قبل مواجهة الزمالك

الدوري المصري| غيابات بالجملة تضرب صفوف المارد الأحمر قبل مواجهة الزمالك

الدوري المصري| غيابات بالجملة تضرب صفوف المارد الأحمر قبل مواجهة الزمالك
أرشيفية

كتبت/ هبه الله عابدين

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة من العيار الثقيل أمام غريمه التقليدي “الزمالك” يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة السابعة مساءاً ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل المارد الأحمر هذه المباراة الهامة وهو يعاني من فقدان العديد من الركائز الأساسية بالفريق بسبب الإصابات ولكنه لديه رغبة كبيرة في حسم هذه المباراة القوية وتحقيق الفوز ومصالحة جماهيره خاصة بعد تذبذب النتائج الفترة الأخيرة ببطولة الدوري بسبب ضغط المباريات.

ويفتقد الفارس الأحمر أمام الفارس الأبيض في ديربي القاهرة خدمات كلا من: محمد الشناوي وإمام عاشور وياسر إبراهيم وحسين الشحات وأليو ديانج حيث لم يتعافوا من الإصابة بعد وما زالوا يتابعون البرنامج التأهيلي.

حيث تعرض الاخطبوط “محمد الشناوي” للإصابة في الكتف خلال مشاركته مع المنتخب بأمم أفريقيا كما تعرض إمام عاشور لإصابة في الكتف أيضاً خلال مشاركته مع الفريق الأحمر بينما يعاني ياسر إبراهيم من إصابة في العضلة الخلفية فيما يعاني حسين الشحات من شرخ في عظمة العين وشرخ جانبي وكذلك كان أليو ديانج قد خضع لعملية جراحية في الركبة.

بينما تأكد جاهزية ثلاث لاعبين للمشاركة في مباراة القمة المقبلة وهم التونسي علي معلول والجنوب إفريقي بيرسي تاو بالإضافة إلى محمد هاني.

أما بالنسبة لباقي اللاعبين ما زالت حالة محمد الضاوي وكريستو وكريم نيدفيد ومروان عطية غير واضحة.

ويحتل الفريق الأحمر المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة بينما يحتل الفارس الابيض المركز الـ 12 برصيد 18 نقطة.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى