عالم الفن

شيماء سيف تتعرض لحادث سير وتتهشم سياراتها ” الواحد لازم يستخبى”

اقرأ في هذا المقال
  • شيماء سيف كانت نشرت فيديو قبل الحادث بساعة وهي تصنع مقلب بزوجها
  • شيماء سيف تتعرض لحادث سير وتتهشم سياراتها " الواحد لازم يستخبى"

شيماء سيف كانت نشرت فيديو قبل الحادث بساعة  وهي تصنع مقلب بزوجها 

شيماء سيف
شيَماء سيف

شيماء سيف تعرضت لحادث سير، عصر اليوم الإثنين، مما تسبب في تهشم أجزاء من سيارتها.

ونشرت “سيف” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مقطع فيديو للسيارة بعد الحادث، معلقة بقولها: “لبسنا في حادثة الحمد لله.. ربنا يسترها علينا.. وفعلا الواحد لازم يستخبى مش هزار”.

شَيماء سَيف وزوجها
شَيماء سَيف وزوجها

شيماء سيف في تصنع مقلب في زوجها 

وكانت شيـماء سيـف، قد نشرت فيديو، صباح اليوم، وهي تصنع مقلب في زوجها، إذ ظهرت له فجأة من داخل غرفة عاتمة، الأمر الذي أصابه بحالة من الخوف والهلع.

وعلقت “شيماء”، على الفيديو بقولها، “يلا معداش ساعة ولبسنا حادثة الحمد لله ربنا يسترها علينا وفعلا الواحد لازم يستخبى مش هزار”.

تستعد الفنانة الشابة لخوض أولى تجاربها في البطولة المطلقة بالدراما 

تستعد الفنانة الشابة شـيماء سـيف، لخوض أولى تجاربها في البطولة المطلقة بالدراما النليفزيونية، من خلال مسلسل جديد ويحمل اسم “بالقوة”، عبارة عن حكايات وحلقات منفصلة، وكل حكاية 15 حلقة.

وينتمي المسلسل الجديد للكوميديا التي تجيدها شيـماء سيـف، بالتعاون مع الفنان الشاب عمرو وهبة، وعدد من ضيوف الشرف لكل حكاية، ومن تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد.

وتعقد شيـماء سيـف، مع المخرج وليد الحلفاوي، جلسات عمل مكثفة، للانتهاء من كافة التفاصيل المتعلقة بالمسلسل، واختيار فريق العمل، استعدادًا للتصوير في أقرب وقت.

آخر أعمالها

وكان آخر عمل درامي شاركت به شيـماء سيف، مسلسل الزوجة 18 مع حسن الرداد وسلوي خطاب وذلك في موسم رمضان 2019.

وتشارك الفنانة شيـماء سيف في فيلم “العنكبوت” بطولة أحمد السقا ومنى زكي، والمقرر طرحه هذا العام، وفيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” بطولة كريم عبدالعزيز، ودينا الشربيني.

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية