عاجلعالم الفن

“بالأسود”… دنيا عبد العزيز تتألق على الإنستجرام

“بالأسود”… دنيا عبد العزيز تتألق على الإنستجرام

"بالأسود"... دنيا عبد العزيز تتألق على الإنستجرام
دنيا عبد العزيز

كتبت/ مادونا عادل عدلي

قامت الفنانة دنيا عبد العزيز بنشر صور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وكانت ترتدي الأسود في إحدى المطاعم بمدينة عمان، بالأردن.

وفي سياق آخر شاركت الفنانة دنيا عبد العزيز، في مسرحية “زقاق المدق”، والتي تم عرضها في إبريل 2023، على مسرح البالون، ونجحت نجاحًا كبيرًا طول عرضها حيث انها عرضت في القاهرة، والإسكندرية. 

"بالأسود"... دنيا عبد العزيز تتألق على الإنستجرام

ويذكر أن تدور أحداث مسرحية ” زقاق المدق”، حول رواية الكاتب نجيب محفوظ، وهي من أهم الروايات التي نشرها محفوظ، عام 1947، وتشير الرواية إلى منطقة الحسين بحي الأزهر الشريف. 

وشارك في بطولة مسرحية ” زقاق المدق”، كلًا من : دنيا عبد العزيز، مجدي فكري، بهاء ثروت، شمس، بثينة رشوان، كريم الحسيني، مروة نصير، عبدالرحمن عزت، وإخراج عادل عبدة. 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة دنيا عبد العزيز، مسلسل ” المداح ج3″، والذي عرض في السباق الرمضاني 2023، وجسدت دور منال، في أحداث المسلسل.

وتدور أحداث مسلسل ” المداح ج3″، حول صابر، الذي ينجب ولدًا، وبعد ذلك أن الطفل يعود للشيطان، وسوف يسبب له الكثير من المخاطر له ولعائلته، وتتوالى الأحداث في إطار من الرعب والتشويق.

والجدير بالذكر أن شارك في بطولة مسلسل “المداح ج3″، كلًا من : حمادة هلال، دنيا عبد العزيز، هبة مجدي، محمد رياض، خالد سرحان، محمد عز، تأليف آمين جمال، وإخراج احمد سمير فرج.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى