أهل المغنيعاجل

“عمري ليك” فيديو كليب جديد لـ علي نبيل عبر “اليوتيوب”

“عمري ليك” فيديو كليب جديد لـ علي نبيل عبر “اليوتيوب”

"عمري ليك" فيديو كليب جديد لـ علي نبيل عبر "اليوتيوب"
علي نبيل

كتبت: إلهام علاء

طرح المطرب المصري علي نبيل فيديو جديد بعنوان “عمري ليك” ، وذلك عبر قناة مزيكا وموقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” وإذاعات الراديو وجميع المنصات الإلكترونية .

“عمري ليك” من كلمات الشاعر محمد عبد الرحمن وألحان علي نبيل وتوزيع موسيقى مونتي ، جيتار باسم سعيد ، مونتاج عاصم محمد ، إخراج علي نبيل ، سوشيال ميديا Go Digital Adv .

تم تصوير الفيديو كليب من خلال فريق عمل أجنبي في عدة أماكن وسط طبيعة خلابة بجزيرة “بلاون” في الفلبين ، ومدينة سنغافورة وذلك في أجواء صيفية شبابية ورومانسية لشاب يحاول مصالحة حبيبته بكل الطرق بسبب مشكلة ما .

ويذكر أن المطرب علي نبيل قام بطرح العديد من الفيديو كليب خارج مصر أبرزهم فيديو كليب بعنوان “أيام وسنين” وتم تصويره في أوروبا ، وحقق هذا الكليب نجاحآ كبيرآ ، وهو من كلمات محمد عبد الرحمن وألحان علي نبيل ، توزيع موسيقى مونتي ، جيتار باسم سعيد ، إخراج علي نبيل ، سوشيال ميديا Go Digital Adv .

كما طرح أغنية “أهلها أهلنا” المهداه لدولة الإمارات العربية المتحدة في عيدها الوطني ، وقد تخطت هذه الأغنية نصف مليون مشاهدة عبر موقع “اليوتيوب ، وهي من كلمات محمد عبد الرحمن وألحان علي نبيل ، توزيع موسيقى وميكس كريم حسن ، ناي فادي دانيال ، تصوير ياسر ذكي وأنطوان كرم ، مدير تصوير أنطوان كرم .

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى