حوادثعاجل

ربة منزل تشعل النار في ابنتها لشكها في سلوكها بـ طنطا

ربة منزل تشعل النار في ابنتها لشكها في سلوكها بـ طنطا

ربة منزل تشعل النار في ابنتها لشكها في سلوكها بـ طنطا
ارشيفية

أشعلت ربة منزل، بعزبة صالح، التابعة لقرية الرجدية، بمركز طنطا، النيران في جسد ابنتها، صاحبة الـ 17 عاما، بسبب شكها في سلوكها، وجرى نقل المجني عليها، إلى مستشفي الحروق بكفر الزيات، لتلقي العلاج اللازم، وأخطرت النيابة العامة، للتحقيق في الواقعة.

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة، بقيام ربة منزل، بعزبة صالح، التابعة إلى قرية الرجدية، في مركز طنطا، بمحافظة الغربية، أقدمت على إضرام النيران في ابنتها، «خلود.ط» 17 عاما، مقيمة بذات العنوان، وذلك عن طريق سكب مادة السولار عليها ثم إشعال النيران فيها، ما أسفر عن إصابتها بحروق خطيرة في أنحاء متفرقة في جسدها.

على الفور تم انتقال الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إلى مكان الواقعة، وتبين من التحريات الأولية أن الأم ربة منزل، وأن الضحية في الصف الثاني الثانوي، وأنها قامت بإضرام النيران في ابنتها بسبب شكها في سلوكها، وأنها عملت على ذلك نوعاً من العقاب لها.

وتم نقل الضحية إلى مستشفى طنطا الجامعي لتلقي العلاج اللازم، وتم تحويلها إلى مستشفى الحروق في كفر الزيات، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي قررت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى