أخبار وتقاريرحوادث

انتحار مريض كورونا.. شنقا بمنزله “مش قادر أتحمل الألم”

اقرأ في هذا المقال
  • انتحار مريض كورونا شنقا داخل منزله .. "مش قادر أتحمل الألم"
  • "انا تعبت ومش قادر استحمل
  • لعدم تحمله آلام المرض وعدم تمكنه من الذهاب لمستشفي خاص لارتفاع تكاليفها

انتحار مريض كورونا لعدم تحمله آلام المرض وعدم تمكنه من الذهاب لمستشفي خاص لارتفاع تكاليفها

انتحار مريض كورونا
انتحار مريض كورونا

انتحار مريض كورونا شهدت مدينة اوسيم حادثا مأساويا عندما أنهي مـريض كورونـا حياته شنقا لعدم تحمله آلام المرض وعدم تمكنه من الذهاب لمستشفى خاص لارتفاع تكاليفها. 

تحقيقات نيابة أوسيم

تحقيقات نيابة أوسيم برئاسة المستشار محمد هاني رئيس النيابة كشفت تفاصيل الواقعة حيث تبين ان سائق يبلغ من العمر ٣٨ عاما أصيب بعدوى فيروس كورونا المستجد كوفي ١٩ وتوجه لأحد الأطباء لعمل اشعة مقطعية على الصدر فتبين ثبوت إصابته وصف له الطبيب الأدوية اللازمة وأمر بعزل نفسه منزليا.

أخبار تحقيقات

أضافت التحقيقات أن المصاب يقيم برفقة زوجته وأبنائه ووالده ووالدته في منزل العائلة المكون من ٣ طوابق فتم عزله في الطابق الأخير بينما تقيم زوجته وأولاده في الطابق الثاني ووالديه في الطابق الأرضي، وكانت زوجته تتولى الصعود له بالطعام مع أخذ الاحتياطات اللازمة. 

قبل انَتحار مريض كورونا قال “انا تعبت ومش قادر استحمل

شرحت التحقيقات أن الشاب عقب مرور ٨ ايام من اصابته اتصل هاتفيا بشقيقه قائلا له : “انا تعبت ومش قادر استحمل الألم حرارتي مرتفعة طول الوقت وجسمي بيموتني من التعب وديني مستشفى خاص” ليجيبه شقيقه بأنهم لا يستطيعون تحمل نفقات المستشفى الخاص، ما دفعه لإحضار حبل وربطه في ماسورة غاز بصالة الشقة ووقف علي كنبة وقفز من أعلاها مسافة نصف متر ما أدى لاختناق ومفارقته الحياة. 

زر الذهاب إلى الأعلى