تحقيقات وملفات

وفاة ماما سناء تتسبب في إحالة 3 أطباء للنيابة بمستشفى مبرة كفر الدوار

وفاة ماما سناء تسببت في تحرك محافظ البحيرة وإحالته 3 أطباء للتحقيق 

وفاة ماما سناء
وَفاة ماما سناء

وفاة ماما سناء  .. تسببت في قرار  هشام آمنة، محافظ البحيرة، إحالة مدير مستشفى مبرة كفر الدوار وطبيبين بالمستشفى للتحقيق بمعرفة النيابة العامة.  

بيان محافظة البحيرة 

وذكر بيان المحافظة أن مدير المستشفى والطبيبين أهملوا فى تقديم الرعاية الطبية للمريضة سناء عبدالحميد النجار، 65 سنة، والشهيرة على السوشيال ميديا بـ ماما سناء، مما تسبب فى وفاتها يوم الأربعاء الماضى بالمستشفى للإهمال وسوء التعامل طبقا لشكوى نجلها.  

واقعة وفاة ماما سناء

يأتى ذلك بناء على المذكرة المقدمة من وكيل وزارة الصحة بالبحيرة فى واقعة وفاة المريضة بقسم الاستقبال بالمستشفى وبناء على شكوى من ذويها بسوء معاملة الفريق الطبى لها ولردع أى مسؤول يتجاوز تجاه أى مواطن.

محافظ البحيرة يأمر بإحالة المسؤولين للنيابة العامة

وأمر محافظ البحيرة بإحالة المسؤولين للنيابة العامة للتحقيق، واتخاذ اللازم تجاههم ومحاسبة من يثبت تقصيره، كما تقدم المحافظ بخالص العزاء لأسرة الفقيدة وذويها داعيا أن يلهمهم الله عز وجل الصبر والسوان.

وأكد أنه لن يسمح بأى تخاذل أو تقاعس أو إهمال عن أداء العمل وسيتم عقاب جميع المقصرين، مشيرا إلى أن جميع مؤسسات وزارة الصحة المتواجدة على أرض المحافظة، حتى الغير تابعة لمديرية الصحة مثل مستشفى مبرة كفر الدوار والتابعة تبعية مباشرة لوزارة الصحة لن يفلت أى مهمل أو مقصر بها من العقاب.

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية