أخبار وتقارير

الأعلى للإعلام : يقدم مذكرة لـ مدبولي ضد وزير الإعلام “السبب”

اقرأ في هذا المقال
  • الأعلى للإعلام : يقدم مذكرة لـ مدبولي ضد وزير الإعلام "السبب"
  • الأعلى للإعلام الوزارة رفضت تنفيذ قرار رئيس الوزراء رقم 442 لسنة 2020
  • نص المذكرة
  • يوضح المجلس الأعلى للإعلام تلك النقاط
  • الاعتداءات من جانب موظفي وزارة الدولة للإعلام

الأعلى للإعلام الوزارة رفضت تنفيذ قرار رئيس الوزراء رقم 442 لسنة 2020

الأعلى للإعلام
الأعلى للإعلام

الأعلى للإعلام .. قام بـ إعداد مذكرة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بشأن اعتداء موظفي وزارة الدولة للإعلام على مكاتب وقاعات المجلس بالاستعانة بـ18 من موظفي الأمن بالوزارة يتقدمهم مدير أمن الوزارة ووكيل أول الوزارة ومدير مكتب وزير الإعلام.

نص المذكرة

وأكد المجلس في مذكرته، أن العمل توقف تماما بسبب هذه الاعتداءات واقتحام الغرف والقاعات، وتغيير مفاتيحها والاستيلاء على مكاتبها وما بداخلها.

يوضح المجلس الأعلى للإعلام تلك النقاط

وأوضح المجلس في مذكرته أن الوزارة رفضت تنفيذ قرار رئيس الوزراء رقم 442 لسنة 2020 والذى يقضي بنقل 61 من العاملين بالمجلس إلى ديوان عام الوزارة، موضحا أنه ملتزم تمامًا بتنفيذ القرار، وأنه أخلى طرف الموظفين جميعا من المجلس إلا أن الوزارة شغلت 40 عاملا فقط منهم، وطردت الباقين دون أسباب وأن المجلس تفاجأ صباح اليوم بإيفاد الوزارة لـ18 من الموظفين ضمن الذين جرى تعينهم بالوزارة ليعملوا من مكاتب المجلس لصالح الوزارة.

الاعتداءات من جانب موظفي وزارة الدولة للإعلام

وأشار المجلس إلى أن الاعتداءات من جانب موظفي وزارة الدولة للإعلام تسيئ للدولة المصرية وتهدد استقلالية المجلس، مطالبا في مذكرته رئيس الوزراء بالتدخل الفوري في هذه الواقعة المشينة، حفاظا على هيبة الدولة واستمرارا لعمل المجلس، لافتا إلى أن سلوك الوزير واستخدامه لموظفي الأمن يعد تدخل تسبب في إيقاف عمل المجلس وتصرف مشين يسيئ للحكومة.

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية