أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

نقابة المهن السينمائية تأمر بتغيير تتر مسلسل “المداح 3”

نقابة المهن السينمائية تأمر بتغيير تتر مسلسل “المداح 3”

نقابة المهن السينمائية تأمر بتغيير تتر مسلسل "المداح 3"
المداح

أصدرت نقابة المهن السينمائية قرارًا بوضع اسم المنتج الفني مجدي نور على تتر مسلسل “المداح 3” سواء البداية أو النهاية.

ووجه المنتج الفني مجدي نور، رسالة شكر لنقابة المهن السينمائية، بعد نظرها لشكواه المقدمة ضد منتج مسلسل المداح 3 وكتب عبر حسابه الشخصي على Facebook: “قرار نقابة المهن السينمائية في الشكوى المقدمة مني ضد المنتج إسلام المرسي بخصوص عدم وضع اسمي وفريق إنتاجي بشكل محترم على تترات مسلسل المداح الجزء الثالث”.

وأضاف: “شكر خاص لنقيب المهن السينمائية مسعد فودة والمستشار طارق فودة والشئون القانونية بالنقابة وأعضاء مجلس إدارة النقابة”.

ونص بيان نقابة المهن السينمائية، على الآتي: وترتيبًا على ما تقدم وحيث إنه الثابت من محاضر الجلسات أن الشاكي قام بتصوير 16 يوما من العمل موضوع الشكوى، ولم تضع الشركة اسمه على تترات المسلسل وذلك لحصوله على أجره بالكامل هو وفريق عمله، ويتعين على الشركة وضع اسم المنتج الفني مجدي نور وفريق عمله بالشكل اللائق على تترات المسلسل تقديرًا من الشركة لما قاموا به من أعمال على مدى 16 يوما تصوير.

وتابع البيان: وبناءً عليه ترى اللجنة إلزام الشركة المشكو في حقها بتغييرات تترات المسلسل، ووضع اسم المنتج الفني وفريق عمله في لوحة خاصة بالوضع اللائق على تترات البداية والنهاية على النحو المبين بالأسباب.

مسلسل “المداح أسطورة العشق” بطولة حمادة هلال وهبة مجدي ويسرا اللوزي ومحمد عز وعصام السقا ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان وهلا السعيد وعفاف رشاد وخالد سرحان ومحمود عامر وبسمة ماهر وتامر شلتوت وسلمى أبو ضيف ورانيا فريد شوقي ومحمد مهران ولوسي وعبد العزيز مخيون وأحمد ماهر وصبحي خليل وأحمد كشك، إنتاج شركة سكرمو ميديا- إسلام المرسي، من تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى