أخبار وتقارير

إحالة مجموعة من العاملين بكهرباء الفيوم للتحقيق “السبب والصور”

اقرأ في هذا المقال
  • إحالة مجموعة من العاملين بكهرباء الفيوم للتحقيق "السبب والصور"
  • إحالة مجموعة من العاملين للتحقيق بسبب تدني مستوى النظافة بالفيوم
  • جولة تفقدية، لسكرتير عام المحافظة
  • تصريحات جولة تفقدية لسكرتير عام المحافظة

إحالة مجموعة من العاملين للتحقيق بسبب تدني مستوى النظافة بالفيوم

إحالة مجموعة من العاملين
إحَالة مجموعة من العاملين

إحالة مجموعة من العاملين بقرار من المحاسب محمد أبو غنيمة، سكرتير عام محافظة الفيوم ، إحالة مسئولي إدارة الكهرباء التابعة للوحدة المحلية بمركز سنورس، للتحقيق، ومجازاة الموظفين المقصرين في أداء الأعمال المنوطة بهم، بسبب تدني مستوى النظافة بالمكان.

جولة تفقدية، لسكرتير عام المحافظة

جاء ذلك، خلال جولة تفقدية، لسكرتير عام المحافظة، عدداً من المصالح الحكومية، و المطاعم ، و المقاهي ، والمحال التجارية بمركز سنورس، لمتابعة سير العمل بالمنشآت الخدمية، والتأكد من الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية ب المطاعم و المقاهي والمحال التجارية، بحسب بيان صحفي، بعد ظهر اليوم الإثنين.

َجولة تفقدية

تصريحات جولة تفقدية لسكرتير عام المحافظة

وقال الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمي ل محافظة الفيوم ، إن سكرتير عام المحافظة، تفقد خلال جولته الميدانية بمدينة سنورس، عدداً من الشوارع، والمحال التجارية، والكافيهات و المطاعم ، للتأكد من ارتداء العاملين للكمامات، والحفاظ على النظافة العامة، والمسافات البينية بين المترددين على هذه المنشآت.

شملت جولة السكرتير العام، تفقد سير العمل بالمركز الطبي الحضري بسنورس، وراجع فيه نوبتجيات العاملين بالمركز، ومدى الالتزام بالإجراءات الوقائية، حفاظاً على سلامة الطاقم الطبي، والمترددين على المركز من المرضى وذويهم.

جولة تفقدية

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية