عاجلعالم الفن

إحالة العاملين بفيلم “سنة أولى خطف” والشركة المنتجة للتحقيق .. تفاصيل

إحالة العاملين بفيلم “سنة أولى خطف” والشركة المنتجة للتحقيق .. تفاصيل

إحالة العاملين بفيلم "سنة أولى خطف" والشركة المنتجة للتحقيق .. تفاصيل
أشرف زكي

قرر الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إحالة العاملين بفيلم “سنة أولى خطف” والشركة المنتجة للتحقيق، لمخالفتهم قرار النقابة وإجبار الممثلين على العمل 24 ساعة متصلة.

وقال أشرف زكي في بيان صحفي له اليوم: “العاملين بفيلم سنة أولى خطف أجبروا الممثلين على التصوير 24 ساعة وخالفوا قرار النقابة، وقررنا إحالتهم للتحقيق بالتنسيق مع نقابة المهن السينمائية، مضيفًا: هو في حد طبيعي يشتغل 24 ساعة يعني نموت الناس؟”.

في سياق، أعلنت الفنانة مي كساب عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، الانتهاء من تصوير فيلم “سنة أولى خطف”.

ونشرت مي كساب، صورا من كواليس التصوير، وعلقت عليها: “الحمد لله فركش فيلم سنة أولى خطف سيناريو وحوار باسل مجدي، إخراج أسامة عمرن إنتاج وليد الحجاجي، قريبا بدور العرض”.

وتدور أحداث فيلم “سنة أولى خطف” في اطار كوميدى اجتماعي، حيث يناقش العديد من القضايا الأسرية المهمة منها انشغال الآباء عن أبنائهم، وذلك من خلال عصابة تتمتع بقدر كبير من الغباء، حيث فشلت في العديد من عمليات النصب، إلا أن أفرادها يلجأون عن طريق الصدفة لخطف بعض الأطفال الذين ينتمون لعائلات ثرية، مما يخلق المزيد من المواقف الكوميدية.

فيلم “سنة أولى خطف” سيناريو وحوار باسل مجدي، اخراج أسامة عمر، ومن بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، مي كساب، أحمد صيام، ياسر الطوبجي، على غالب، إسماعيل فرغلي، نورين كريم، حسن عيد، صباح جميل، نوليا مصطفى، نائلة عارف، ايمان يوسف، عصام شاهين.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى