عالم الفن

محمد إمام يواصل تفوقه على تامر حسني في دور العرض

اقرأ في هذا المقال
  • إيرادات الأفلام
  • تامر حسني الثاني بعد محمد إمام
  • بنات ثانوي
  • قرار رئيس مجلس الوزراء

محمد إمام يتفوق في الإيردات بـ لص بغداد على الفلوس لـ تامر حسني

محمد إمام
لص بغداد

محمد إمام في الصدارة .. بعد بدء عدد من السينمات في عرض مجموعة من الأفلام، بعد قرار رئيس مجلس الوزراء بعودة السينمات من جديد، والأفلام المعروضة هي “الفلوس” و”لص بغداد” و”بنات ثانوي” و”رأس السنة” و”صندوق الدنيا” و”ولاد رزق 2″ و”الفيل الأزرق 2″، وحققت الأفلام السبعة في دور العرض السينمائي أمس الخميس 2 يوليو، بإجمالي إيرادات بلغت 77,366جنيه.

إيرادات الأفلام

حقق فيلم «لص بغداد» للنجم محمد عادل إمام 33,829 جنيه في المركز الأول، ويشارك في بطولته فتحي عبدالوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبدالرحمن، صلاح عبدالله، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى وتدور أحداثه في إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية.

تامر حسني الثاني بعد محمد إمام

بينما حقق فيلم «الفلوس» لتامر حسني مبلغ 33,542 جنيه في المركز الثاني، ويشارك فيه كل من زينة، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، محمد سلام، ويشارك فيه عدد من النجوم كضيوف شرف “مي عز الدين وأحمد السقا” قصة تامر حسني، سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، إخراج سعيد الماروق.

بنات ثانوي

المركز الثالث كان لفيلم «بنات ثانوي» لمحمد الشرنوبي وهنادي منها، حيث حقق مبلغ 5,542 جنيه، وتدور أحداثه حول خمس فتيات في مرحلة الثانوية العامة، ويعرض ما يحدث لهن أثناء رحلتهن في البحث عن ذاتهن في مرحلة المراهقة، وهو من بطولة جميلة عوض، ومي الغيطي، وهدى المفتي، ومايان السيد، وهنادي مهنا، ومحمد الشرنوبي، ومحمد مهران، وتامر هاشم، ومن إنتاج أحمد السبكي من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل.

قرار رئيس مجلس الوزراء

أعلن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، عن فتح دور العرض السينمائي والمسارح، بنسبة حضور 25% مع تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية