عرب وعالم

السلطات الأمريكية تطرد راكب مسافرا من على متن رحلة جوية

اقرأ في هذا المقال
  • مضيفات الطيران
  • أقنعة الوجه في الرحلات الجوية
  • ضابط الشرطة على متن الطائرة
  • السلطات الأمريكية تكشف
  • بيان من خطوط سبيريت الجوية

السلطات الأمريكية تطرد راكب لأنه رفض ارتداء كمامة طبية

السلطات الأمريكية
السلطات الأمريكية تطرد راكب من الطائرة لرفض لبس الكمامة

السلطات الأمريكية تعلن عن أنه طردت مسافرا عبر رحلة على متن خطوط “سبيريت” الجوية متوجهة الى فلوريدا من مدينة نيويورك من الطائرة لرفضه ارتداء كمامة، أمس الجمعة، بعد مواجهة بين الرجل المجهول وضابط شرطة من هيئة الموانئ في مطار “لاجوارديا” في كوينز.

مضيفات الطيران

زعمت مضيفات الطيران أن الرجل أزعج الركاب الآخرين، لذا استدعوا السلطات للتدخل، وتظهر لقطات فيديو مصورة الرجل جالسًا بالفعل في الطائرة بينما يتجادل مع ضابط الشرطة حول تغطية وجهه بكمامة، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

أقنعة الوجه في الرحلات الجوية

وأصبحت أقنعة الوجه على الرحلات الجوية أمرًا شائعًا في أمريكا، حيث تستمر جائحة الفيروس التاجي المستجد كورونا في التفشي في الولايات المتحدة.

ضابط الشرطة على متن الطائرة

وصعد ضابط الشرطة على متن الطائرة ليتعامل مع الموقف، ويمكن سماعه في الفيديو وهو يخبر الرجل أنه يُطلب منه ارتداء قناع، وأنه متهم بـ “السعال في وجه شخص ما”، لكنه نفي ذلك بشدة.

السلطات الأمريكية تكشف

وبينما يواصل الرجلان الجدال، يكشف المسافر أنه يسافر لرؤية والده المصاب بجلطة دماغية، ولكن الضابط يرفض مخالفة التعليمات رغم تدخل عدة ركاب طالبوا الضابط بأن يتركه يكمل رحلته.

بيان من خطوط سبيريت الجوية

وأصدرت خطوط سبيريت الجوية بيانًا بعد مشاركة الحادث على وسائل التواصل الاجتماعي وبدأت في جذب الانتباه، وجاء في البيان “طلبت خطوط طيران سبيريت من الشرطة التدخل بعد أن صعد مسافر على متن طائرة ركاب NK197 من لاغوارديا إلى فورت لودرديل وخلع قناع وجهه ورفض إعادة ارتدائه”.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية