أخبار وتقاريرمحافظات

محافظ الإسكندرية يأمر بإنشاء سور وبوابات تأمينية حول شاطئ النخيل

اقرأ في هذا المقال
  • الجولة التفقدية
  • المحافظ المسئولين
  • إستياء المحافظ من عدم الالتزام بالتعليمات الخاصة

محافظ الإسكندرية يأمر بهذا ليمنع النزول بمياه البحر بعد حوادث الغرق الأخيرة

محافظ الإسكندرية
شاطئ النخيل

محافظ الإسكندرية محمد الشريف يأمر بالبدء الفوري في إنشاء سور وبوابات تأمينية علي طول شاطيء النخيل، لمنع دخول المواطنين إلى الشاطىء ومنعهم من النزول بمياه البحر بعد حوادث الغرق الأخيرة خاصة أن مساحة الشاطىء كبيرة ويتواجد في حدوده 37 شارع مفتوح على المنطقة السكنية، مشددا على الإنتهاء من ذلك علي وجه السرعة.

الجولة التفقدية

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها محافظ الإسكندرية ، اليوم، بشاطيء النخيل بحي العجمي للوقوف على الوضع الحالي ومتابعة جهود انتشال الغرقى.

الجولة التفقدية

المحافظ المسئولين

وكلف المحافظ المسئولين بتكثيف الحراسات التأمينية، وزيادة عمال الإنقاذ، وتكليف مشرفين بالتواجد على الشاطئ المغلق من صلاة الفجر وحتى الغروب لمنع وتفريق أى تجمعات، بالإضافة إلى تواجد مسئولى الإدارة المركزية للسياحة والمصايف وقوات أمن الشرطة، لمنع أى تجمعات أو النزول إلى مياه البحر.

إستياء محافظ الإسكندرية من عدم الالتزام بالتعليمات الخاصة

وأعرب المحافظ عن استياءه عن عدم الالتزام بالتعليمات الخاصة بعدم نزول البحر، قائلا إن ما حدث أمر مرفوض تماما ولن نسمح بتكراره مرة أخرى، ولابد من أحكام السيطرة النهائية على الشاطيء.

وطالب محَافظ الإسَكندرية المواطنين بالامتناع عن التصرفات الخاطئة لقرارات إغلاق الشواطئ والإصرار على إرتياد الشاطئ فجرًا في غياب المنقذين مما يعرض حياتهم للخطر والغرق.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية