عالم الفن

مهرجان ايجي فاشون نجاح بدأ بفكرة ووصل للتألق على مدار 5 سنوات

مهرجان ايجي فاشون الدولي أثبت نجاحه بمصر والوطن العربي برئاسة أحمد العزبي على مدار 5 مواسم

مهرجان ايجي فاشون
مهرجان ايجي فاشون

مهرجان ايجي فاشون ، بدأ المهرجان عندما كان مجرد فكرة بوجدان مستر أحمد العزبي الذي كان طموحاته، ان يقوم بعمل مَهرجان عالمي ببصمة مصرية يتخصص بمجال الازياء والتجميل فاختار فريق العمل الذي تشجع معه لتنفيذ الفكرة واختار له اسما ” مهَرجان ايجي فاَشون للسحر والجمال ” 

انطلق المهرجان بقوة من قلب العاصمة ليثبت أول خطوات النجاح

الموسم الأول ترك بصمة كبيرة فى وجدان كل من حضره لتتوالى المواسم الناجحة على مدار خمس مواسم متتالية، التي أثبت يوم بعد يوم أن الفكرة الصغيرة أصبحت واقعا ملموسا.

أحمد العزبي
أحمد العزبي ورزان مغربي

مستر احمد العزبي

ليس فقط اسم المهرجان هو من ترك بصمة رئيسية  أيضا ترك بصمه كبيرة وحفر اسم مستر أحمد العزبى فى وجدان كل من له اهتمام بالموضة والجمال ..

مهرجان ايجي فاشون

فلا احد الان لا يعرف مَهرجان إيجي فَاشون الذي تغير اسمه من مَهرجان ايجي فاَشون للسحر والجمال الى مَهرجان إيجي فـاشون الدولي وهذا التغيير كان ضروريا نظرا للإقبال الكبير من قبل الدول للمشاركة به وعرض إبداعاتهم المتميزة التي تعكس ثقافة بلادهم حيث يشارك بالمهرجان.

مصممين ازياء وخبراء تجميل و هير استايل من السعودية ولبنان والإمارات والكويت وتونس وتركيا وتشاد والجزائر ،المغرب الخ .. لذلك اصبح من اهم المهرجانات المنفردة التى تعرض أهم العروض واقواها بمجال الفاشون من جميع الدول العربية والغربية بقلب العاصمة ..

المهرجان رغم نجاحه فى مجال التجميل والأزياء لكنه لم يتوقف اهتمامه على ذلك فقط فأهتم بمجال الفن لذلك كانت حريصة إدارة المهرجان ممثلة في رئيسها مستر أحمد العزبي لتكريم فنانين،  من ممثلين وإعلاميين ومخرجين وكتاب .وتكريم ذوي الاحتياجات الخاصة.

مبادرات المهرجان

هذا بالإضافة إلى تبني مبادرات هامة تفيد، المجتمع في أخر مبادراته ” مبادرة ضد زواج القاصرات ” التى لاقت اهتمام واسعا من حضور المهرجان .اهتم ايضا المهرجان على مدار خمسة مواسم بتقديم عروض مختلفة عن المعتاد فقدم 

المهرجان عروض الزومبي وأفكار  الهالوين بجانب عروض الحضارات المختلفة .

مهرجان ايجي فاشون
كوكبة من الإعلاميين

وقدم أيضا المهرجان على مدار خمسة مواسم مجموعة متميزة من ألمع المذيعات والمذيعين المحبوبين  ، فى مجالهم كالمذيعه المتألقه الكبيرة بوسي شلبي وفراشة الإعلام المذيعة اللبنانية رزان مغربي والفنانة والكاتبة  الإعلام ياسمين الخطيب هذا بجانب المذيع المتألق كريم أسامه والاعلاميذذه المنفردة / ميار الببلاوي 

وملكة جمال مصر هبة السيسي والاعلامية المتميزة شيري الجابري وهذا بجانب تألق المذيعة المميزة بمجالها دينا طنطاوي التى اجتهدت فى تسجيل لقاءات مع ضيوف ومكرمين ومصممين وخبراء تجميل المهرجان .

هبه السيسي
هبه السيسي

خمسة مواسم تركت بصمة في عالم الموضة والجمال

خمسة مواسم  أثبتت نجاح مَهرجان إيجي فاَشون الدولي بمصر والوطن العربي فكره صغيره اجتهد  لتحقيقها مستر احمد العزبي لتصبح بصمة في عالم الموضة والجمال. 

وأصبح المهرجان يضم أقوى وأفضل  عروض الفاشون والتجميل  حاليا بالوطن العربي التي جذبت أنظار العالم بأكمله وانبهر العديد من مهتمي الموضة والجمال بهذا النجاح…وقريبا السيزون السادس بشكل جديد زي ماتعودنا من المبدع  مستر / أحمد العزبي.

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية