تحقيقات وملفاتحوادث

سيدة تستولي على أموال المواطنين بسوهاج .. 4.5 مليون جنيه

اقرأ في هذا المقال
  • سيدة تستولي على أموال المواطنين بسوهاج .. 4.5 مليون جنيه
  • بداية الواقعة
  • التحريات

سيدة تستولي على أموال بعض المواطنين بزعم توظيفها لهم فى تجارة المستلزمات الطبية

سيدة تستولي على أموال المواطنين
سيدة تستولي على أموال المواطنين

سيدة تستولي على قرابة 4,5 مليون جنيه من بعض المواطنين بزعم توظيفها لهم فى مجال تجارة المستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل.
حيث قامت الأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية حيال إحدى السيدات بسوهاج.

بداية الواقعة

البداية عندما تبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد من عدد من المواطنين بمحافظة سوهاج بقيام إحدى السيدات بتلقى مبالغ مالية منهم لتوظيفها واستثمارها لهم بالمخالفة للقانون.

التحريات

أكدت التحريات صحة الواقعة ، وأسفرت عن قيام المشكو فى حقها “حاصلة على ليسانس – مقيمة بدائرة مركز شرطة المراغة بسوهاج – سبق اتهامه فى قضية توظيف أموال ، محتجزة إحتياطيًا على ذمة التحقيق فى ذات القضية”.

نشاط إجرامى فى مجال النصب والاحتيال

تهمتها ممارسة نشاط إجرامى فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها وتوظيفها لهم فى مجال تجارة المستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل والحصول من الشاكين على مبالغ مالية بلغ إجماليها (4495000– أربعة ملايين وأربعمائة وخمسة وتسعون ألف جنيه) تحت ذات الزعم مقابل حصولهم على ربح شهرى ، إلا أنها توقفت عن سداد ورفضت رد أصل المبالغ المستولى عليها .

إتخاذ الإجراءات القانونية

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية لاستخراج المتهمة ومواجهتها بما نسب إليها.

وذلك إستمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ، لاسيما فى مجال مكافحة جرائم النصب والإحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية