عاجلعالم الفن

محمد أبو حسيبه يشارك في الفيلم الكوميدي «البريمو» لـ محمد هنيدي

محمد أبو حسيبه يشارك في الفيلم الكوميدي «البريمو» لـ محمد هنيدي

محمد أبو حسيبه يشارك في الفيلم الكوميدي «البريمو» لـ محمد هنيدي
محمد أبو حسيبه

كتب: أحمد زينهم

يشارك الفنان محمد أبو حسيبه في الفيلم الكوميدي الجديد «البريمو» بطولة النجم محمد هنيدي وإخراج سعيد حامد.

قال محمد أبو حسيبه، إن العمل الفني يعد تجربته الأولى مع الفنان محمد هيندي، مشيرًا إلى أنه محظوظ بالوقوف أمام أحد أهم عمالقة الكوميديا ​​في مصر والوطن العربي لأنه من الفنانين الداعمين لمن يعمل معه ويتميز بالانضباط الشديد، ولا يبخل على أحد بأى توجيه للمشهد لخدمة صاحب الدور.

وأضاف حسيبه في تصريح صحفي أنه في أحداث الفيلم يظهر بشخصية جديدة لأول مرة تحت إشراف المخرج سعيد حامد مشيرًا إلى أنه مخرج رائع، لما يقدمه له من نصائح ساعدته فى العمل الفنى بشكل كبير.

وأشار أبو حسيبه إن دوره في الفيلم يجمعه بجانب الفنانين محمد هنيدي وغادة عادل، إلى جانب معظم نجوم العمل الفني الذي يضم العديد من الفنانين.

وفي أحداث فيلم “البريمو” يجسد محمد هنيدي شخصية بائع بطيخ من إحدى محافظات الصعيد ويواجه العديد من المواقف الكوميدية، وتدور الأحداث في إطار كوميدي ساخر.

ويواصل فريق العمل الفني تصوير الفيلم السينمائي الجديد في أحد اللوكشينات بمنطقة الشيخ زايد، تمهيداً لعرضه خلال الفترة المقبلة في جميع دور العرض في مصر والعالم العربي.

محمد أبو حسيبه يشارك في الفيلم الكوميدي «البريمو» لـ محمد هنيدي
محمد أبو حسيبه

يذكر إن فيلم «البريمو»، بطولة عدد كبير من الفنانين إلى جانب محمد هنيدي، أبرزهم غادة عادل، وأحمد بدير، وعلاء مرسي، ومصطفى أبو سريع، ونانسي صلاح، وتأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

فيلم «البريمو» يجمع مرة أخرى الفنان محمد هنيدي مع المخرج سعيد حامد بعد نجاحهما الهائل، قبل غيابهما لسنوات عديدة، إذ جمعهما في السابق مجموعة من الأفلام، منها «صاحب صاحبه»، «جاءنا البيان التالي»، و«همام في أمستردام»، و«صعيدي في الجامعة الأمريكية».

جدير بالذكر إن الفنان محمد هنيدى نشر مؤخراً صورة تجمعه بالفنانة غادة عادل من كواليس الفيلم عبر حسابه على موقع “انستجرام”، وعلق قائلا: “بمناسبة موسم تفتح أزهار البطيخ.. استنوا مرعي البريمو.. الوحيد في كوكب إمبابة اللى بيبيع البطيخ من غير بذر.. قريبا”

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى