عالم الفن

فريدة سيف النصر نجمة بمجرد ظهورها على الشاشة تخترق قلب المشاهد

اقرأ في هذا المقال
  • فريدة سيف النصر بشوط واحد فقط في صاحب المقام استطاعت أن تترك بصمة فنية

فريدة سيف النصر بشوط واحد فقط في صاحب المقام استطاعت أن تترك بصمة فنية 

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

فريدة سيف النصر نجمة من طراز خاص  ، معشوقة لمختلف الأجيال، إطلالتها على الشاشة لها مذاق مختلف فهي بتعبيرات وجهها فقط تستطيع أن تحكي الكثير دون أن تتحدث  ، أعتدنا على تألقها في أي عمل تشارك به حتى لو كانت مساحة دورها صغيرة إلا أنها بعفوية وصدق أدائها ترغمك على أن تنحني لها وترفع القبعة  .. وتقول شابوه أنتيحقاً نجمة محترفة.

النجمة فَريدة سَيف النصر
النجمة فَريدة سَيف النصر

هنادي فتح الله حسانين ” فريدة سيف النصر “

هنادي فتح الله حسانين هو دورها في فيلم صاحب المقام هي إمرأة بسيطة كانت تعمل في شبابها فتاة ليل وقررت التوبة إلى الله، وكانت تحلم دائما بأن يبعث الله لها أي إشارة لقبول توبتها  ، بعثت هنادي إلى الإمام الشافعي رسالة كتبت فيها ما تتمناه من الله،  وبالصدفة تصل ليد يحيي بطل العمل الذي يقوم بتجسيد شخصيته الفنان آسر ياسين  ،  ويقرر مساعدتها فبمجرد ذهابه لها  .. تفتح له باب شقتها المتواضعة داخل حي شعبي فقير، ويقول لها أنه من طرف الإمام الشافعي،  تتوفى هنادي في الحال،  وتظهر جارتها التي تجسد شخصيتها الفنانة ريهام عبد الغفور  ،  لتروي قصتها لبطل الفيلم. 

صاحب المقام
صاحب المقام

فيلم صاحب المقام   

تروي قصة الفيلم  .. أن يحيى يعيش في عالم من الثروة واللا مبالاة، وحينما يقرر هدم مقام يرتاد عليه الزوار من أجل إنشاء منتجع سياحي، سرعان ما تنقلب الأمور، ويصبح الأمل الوحيد في امرأة غامضة تُدعى روح وتقوم بتجسيد الشخصية الفنانة يسرا، وزوجته التى تقوم بتجسيد شخصيتها الفنانة أمينة خليل تدخل في غيبوبة، وتدور أحداث الفيلم هكذا والفيلم به كوكبة من نجوم الفن.

فريق العمل 

صاحب المقام” بطولة آسر ياسين ويسرا وأمينة خليل وبيومي فؤاد.. وظهور خاص للنجمة فَريدة سَيف النَصر والراحل إبراهيم نصر و محمود عبد المغني ومحمد لطفي وريهام عبد الغفور .. ومن تاليف ابراهيم عيسي وانتاج احمد السبكي واخراج محمد العدل ويتم طرحه حصريا علي شاهد VIP يوم ٣٠ يوليو من الشهر الجاري احتفالا بعيد الاضحى المبارك للجمهور تحت شعار السينما في بيتك .

وتعتبر هذه التجربة هي الأولى التي تحدث في الشرق الاوسط وانه يتم طرح فيلم سينمائي عن طريق الـ platform قبل نزوله بدور العرض السينمائية

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية