عالم الفن

أحمد إبراهيم مازال يدعم أنغام حتى بعد انفصالهم .. بكره هتعرف قيمتها

اقرأ في هذا المقال
  • أحمد إبراهيم مازال يدعم أنغام حتى بعد انفصالهم .. بكره هتعرف قيمتها
  • أحمد إبراهيم يدندن لـ أنغام حالة خاصة في لقاء تلفزيوني
  • أبرز رسائل الموزع الموسيقي لزوجته السابقة، خلال الفقرات التالية
  • بكرة الناس هتعرف قيمة أنغام
  • "الست دي بحبها".. أحمد إبراهيم يودع أنغام برسالة رومانسية

أحمد إبراهيم يدندن لـ أنغام حالة خاصة في لقاء تلفزيوني

أحمد إبراهيم
أحمد إبراهيم

أحمد إبراهيم ورسائل دعم ومحبة، يحرص على توجيهها للمطربة أنغام، باستمرار، في اللقاءات الإعلامية، وعبر منصات التواصل الاجتماعي، بالرغم من انفصالهما عقب زواج لم يدم سوى عدة أشهر.

أبرز رسائل الموزع الموسيقي لزوجته السابقة، خلال الفقرات التالية

أحمـد إبراهيـم يغني أنغام على الهواء ، خلال استضافته في برنامج “مساء DMC”، عبر شاشة “DMC”، مساء أمس، دندن “إبراهيم”، أغنية حالة خاصة جدًا لأنغام، وهي من توزيعه، والتي حصل بسببها على جائزة “MUSIC AWARD”، مؤكدا أن نجاح الأغنية يرجع إلى المطربة، فضلا عن تميز اللحن والكلمات.

بكرة الناس هتعرف قيمة أنغام

وتابع مدحه في المطربة، قائلا: “بكرة الناس هتعرف قيمة أنغام، هي بتشتغل طول الوقت، وعندها شغف المزيكا والنجاح، وتفكر في جمهورها”.

حقك عليا أنا يا ست الستات

“حقك عليا أنا يا ست الستات”.. تلك الجملة التي دونها الموزع الموسيقي، مرفقا صورته مع أنغام، عقب أنباء انفصالهما، وتوجيه رسالة تقدير لزوجته الأولى ياسمين عيسى، بالتزامن مع تعرض أنغام، لحملة انتقادات خلال الساعات الماضية، أبرزها من الإعلامية بسمة وهبة، التي وصفتها بـ “الأنانية”، في برنامجها التليفزيوني المعروض على شاشة “on e”.

أنغام

“الست دي بحبها”.. أحمد إبراهيم يودع أنغام برسالة رومانسية

خلال تأكيده نبأ الانفصال، مدح الموزع الموسيقي أنغام عبر إنستجرام، قائلا: “الست دي أنا بحبها، والكل يعلم، ولا أقبل أي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها، إحنا تحملنا سواء تطاولهم وتجاوزاتهم وعدم احترامكم خصوصياتنا، و شوهتوا حبنا وعكننتم علينا “.

وأضاف: “وجهتوا اتهامات ليا وافتراء بالسعي للشهرة، كما لو كنت مبتدئ، واتهام لها بخراب بيتي زورا، النهاردة مستحيل استفزها أو أكون طرف ضدها أو ضد مصلحتها”، مردفا: “أنا وأنغام كنا سعداء لآخر لحظة رغم قسوتكم، وكنت وما زلت بشوفها الأجمل، ونجحنا نجاحا ساحقا في العمل، كنت أتمنى تكراره، لو قدرنا البعد فمش هيغير من مشاعري حاجة، بالعكس بتزيد واحترامي لها محفوظ، أكثر من 17 عاما مميزا في عملي محدش عرفني إلا بعد زواجي منها، لأنها نجمة عظيمة لن تتكرر”.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية