حوادث

انتشال شخص حي من تحت الأنقاض اليوم بعد الإنفجارات في بيروت

اقرأ في هذا المقال
  • انتشال شخص حي من تحت الأنقاض اليوم بعد الإنفجارات في بيروت
  • انتشال شخص و إنقاذ جريح من ضحايا إنفجار بيروت الضخم الذي وقع بالأمس

انتشال شخص و إنقاذ جريح من ضحايا إنفجار بيروت الضخم الذي وقع بالأمس

انتشال شخص
انتشال شخص حي من تحت الأنقاض

انتشال شخص جريح من ضحايا إنفجار بيروت الضخم الذي وقع، أمس، ظل تحت الأنقاض من أمس حتى اليوم.تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفرحة إنقاذ وظهر في الفيديو الشاب وقت إخراجه من قبل قوات الإنقاذ وسط فرحة من المتواجدين بموقع الإنقاذ وتصوير ممن شهدوا الحدث بالهواتف المحمولة.

انفجار هائل

كان انفجار هائل وقع في أحد عنابر ميناء بيروت البحري جراء حريق طال العنبر الذي يحوي مواد مفرقعة، لم يُعرف إلى أي جهة تعود، وتسبب في وقوع جرحى ودمار واسع في العاصمة اللبنانية وضواحيها، ولا تزال سحب الدخان الأسود تعلو بيروت جراء الانفجار القوي والذي هز العاصمة اللبنانية برمتها وكذلك ضواحيها.

وزير الصحة اللبناني

وقال وزير الصحة اللبناني حمد حسن، إن انفجار بيروت الضخم سبب وفاة 100 شخص وعدد كبير من المفقودين وأكثر من 4 آلاف جريح من جراء انفجار بيروت.

الفنانة نادين نسيب نجيم

وأصيبت الفنانة نادين نسيب نجيم، بإصابات بالغة جراء الانفجار، وتم نقلها إلى المستشفى وإجراءها عملية جراحية استغرقت 6 ساعات، فضلًا عن إصابة زوجة الفنان رامي عياش، بإصابات بسبب الانفجار، وتهشم وتحطم عدد من منازل الفنانين اللبنانيين منهم اليسا، راغب علامة، وائل جسار، جاد شويري، دومينيك حوبيروت

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية