أخبار وتقارير

والدة ميار الشريف لاعبة التنس: فوجئت بمستواها وأشكر صلاح لدعمها

والدة ميار الشريف لاعبة التنس: فوجئت بمستواها وأشكر صلاح لدعمها

والدة ميار الشريف لاعبة التنس: فوجئت بمستواها وأشكر صلاح لدعمها
ميار الشريف لاعبة التنس

أكدت والدة ميار الشريف لاعبة التنس، والتي تشارك حاليا في بطولان رولان جاروس أنها فوجئت بمستوى ابنتها خلال المباراة، مؤكدة أنها كان لديها الفرصة في تحقيق الفوز والصعود للدور القادم.

وأضافت والدة اللاعبة، خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج حضرة المواطن: “مستوى ميار خلال مباراة اليوم جعل الجميع يطمح في تحقيق الفوز، وهي كانت تلاعب المصنفة الرابعة علي العالم، وميار تحتل المركز 171، وبرغم فارق الخبرات إلا أن ميار استطاعت أن تحقق مستوى متميزا خلال اللقاء”.

وأكملت: “دعم محمد صلاح لميار ليس غريبا على النجم المصري وهو دائما يدعم الأبطال المصريين وأشكره على هذا الدعم الكبير الذي جعل الجميع يتابع ميار خلال المباراة وكان هناك تفاعلا كبيرا على منصات السوشيال ميديا لدعم ميار رغم صعوبة الموقف والمباراة”.

واختتمت: “ميار خلال دراستها في أمريكا شاركت في بطولات خاصة بالجامعات وحقق إنجازات عديدة للغاية، وهي لديها 24 عاما، ودرست في أمريكا بما يعادل الطب الرياضي في مصر، وأتمنى أن تحقق نجاحات عديدة في أولمبياد طوكيو القادمة”.

محمود الخطيب يدعم ميار شريف ويهنئها على مستواها المتميز

وحرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على الاتصال هاتفيًّا بلاعبة الأهلي، ميار شريف، لاعبة التنس، بعد أدائها المتميز، رغم خسارتها أمام التشيكية كارولينا بليسكوفا المصنفة الرابعة على العالم في بطولة فرنسا المفتوحة “رولان جاروس”.

وقام رئيس النادي الأهلي، برفع الروح المعنوية للاعبة النادي والإشادة بمستواها الذي قدمته خلال المباراة، وخسارتها بشرف.

وأكد “الخطيب” تقديره للاعبة النادي وأن تكون فخورة بأدائها وطموحها بعد الجهد الكبير الذي بذلته، والاستعداد القوي للبطولة، وظهورها بشكل متميز أمام بطلات العالم.

 

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية