أخبار الرياضة

دعم الجماهير على حسابات موسيماني: مرحبا بك في نادي القرن

دعم الجماهير على حسابات موسيماني: مرحبا بك في نادي القرن

دعم الجماهير على حسابات موسيماني: مرحبا بك في نادي القرن
بيتسو موسيماني

دعم الجماهير .. رحبت جماهير الأهلي بالمدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق صن داونز السابق، بعد توليه القيادة الفنية للفريق الأحمر خلفاً للسويسري رينيه فايلر.

واحتلت جماهير المارد الأحمر حساب “موسيماني” على تويتر وإنستجرام، حيث أعلنت دعمها للمدرب في مهمته الجديدة، حيث من المنتظر أن يعلن الأهلي تعيين المدرب رسمياً غداً الخميس، وتوجيه الشكر لـ”فايلر”.

وكتب أحد المشجعين للمدرب الجنوب أفريقي: “مرحباً بك في نادي القرن الأفريقي”، فيما علق آخر: “هتنور مصر”، فيما كتب مشجع آخر: “حسابك هيزيد متابعين يا موسيماني، ومستنيين أفريقيا”.

وكشف نادي صن داونز الجنوب أفريقي، أن الأهلي توصل لاتفاق رسمي مع موسيماني مدرب الفريق السابق، لتدريبه خلفا للسويسري رينيه فايلر.

وصول المدرب خلال 48 ساعة

وقال المتحدث الرسمي لنادي صن داونز شوبي نكجاديما، في تصريحاته: “موسيماني، أنهى اتفاقه بشكل رسمي مع النادي الأهلي لتدريب الفريق، أعتقد الإعلان سيكون غدا أو يوم الجمعة”.

وتابع: “نحترم المدرب فهو رحل لتدريب ناد كبير في أفريقيا لا يختلف عليه أحد، سنستمر في عملنا ولن يقف صن داونز، على رحيل أي شخص”.

وأصدر نادي صن داونز الجنوب أفريقي، بياناً رسمياً، اليوم الأربعاء، يعلن خلاله رحيل بيتسو موسيماني عن تدريب الفريق.

وتحت عنوان “رئيس النادي يدعم ويؤيد رحيل المدرب بيتسو موسيماني إلى أحد الأندية المصرية الكبرى”، نقل الموقع الرسمي تصريحات رئيس النادي باتريس موتسيبي، والتي كشف خلالها تفاصيل رحيل المدرب إلى الأهلي.

وقال: “جاء موسيماني ووكيلته وزوجته مويرا تلهاجال، لإخطارنا بالمناقشات بينه موسيماني وأحد الأندية المصرية الكبرى”، وتابع: “كان صن داونز على علم بالمناقشات الجارية بين المدرب والنادي المصري وأندية أخرى في شمال أفريقيا”.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية