أهل المغني

تهنئ جريدة عالم النجوم الدكتور “محمد علي” بعيد ميلاده السعيد

اقرأ في هذا المقال
  • تهنئة عيد الميلاد
  • معلومات عن طب الأسنان

تهنئ جريدة عالم النجوم الدكتور “محمد علي” بعيد ميلاده

الدكتور محمد علي
الدكتور محمد علي

عيد ميلاد سعيد

عيد ميلاد سعيد يقال أن التهنئة بعيد الميلاد لأي شخص تضيف إلى قلبه السعادة والفرحة والبهجة خاصتا إذا كان هذا الشخص محل أنظار الجميع لشهرته بالذوق والاخلاق وحسن المعاملة ، لذلك نود ان نقول لدكتور محمد كل عام وانت بخير بمناسبة عيد ميلادك السعيد وعقبال ١٠٠ عام

تهنئ جريدة عالم النجوم الدكتور محمد علي  


تهنئ جريدة عالم النجوم الدكتور محمد علي

نبذة عن الدكتور محمد علي

الاسم محمد علي

العمر 39 عاما

الحاله الاجتماعي / متزوج

من الدكتورة / ندى نوري

الاولاد / 3
جهاد محمد علي
چود محمد علي
جيداء محمد علي

المؤهل / بكالوريوس طب أسنان

الخبرات العلمية :

دراسة : دبلومة E F international school بريطانيا في اللغة الانجليزية

دورات كمبيوتر بتونس

بالاضافة الى اعمال حرة

تهنئ جريدة عالم النجوم الدكتور محمد علي بعيد ميلاده
دكتور محمد علي

معلومات عن طب الأسنان

من المعلومات الواجب معرفتها عن طب الاسنان يعتبر طب الأسنان للأطفال تخصصاً من فروع طب الأسنان، وظهر هذا النوع من الطب في بداية القرن العشرين، ويدرس علاج أسنان الأطفال منذ ولادتهم حتى سن ثلاث سنوات، فهو يهدف إلى الحفاظ على صحّة فم الأطفال من خلال برامج تثقيفيّة ووثائقيّة توجّه للأهل،

وأيضاً من خلال طرق التشخيص والعلاج والوقاية من أبرز مشاكل الأسنان التي تواجه الأطفال. يتطلب لدراسة طب الأسنان شروط معيّنة، مثل معدل الطالب في الثانوية العامّة، ومستوى الطالب في اللغة الإنجليزية، وبعض الاختبارات التي يتم فيها قياس القدرات اليدويّة. يخضع الطلاب الذين استوفوا الشروط إلى مقابلة من خلالها يتم تحديد إذا ما تم قبوله في التخصص أم لا.

يعتبر طب الأسنان أحد فروع الطب البشري. تُدرس الكثير من المواد العمليّة كالأحياء والكيمياء في هذا التخصص. يتطلب تخصص طب الأسنان إلى الذكاء والقدرة، ومهارات تحليلية عالية. يدرس طالب طب الأسنان العديد من التخصصات.

يُمنح الطالب شهادة البكالوريوس بعد إتمام عدد معيّن من الساعات المعتمدة، وعدد الساعات يرجع إلى الجامعة أو الكلية التي يدرس فيها. يُمنح الطالب الشهادة بعد إتمام خمس سنوات في دراسة طب الأسنان.

هنا المعطي – موضوع

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى