أخبار الرياضة

الزمالك وسموحة والتعادل الايجابي ويصلا الي الوقت الاضافي

الزمالك وسموحة والتعادل الايجابي ويصلا الي الوقت الاضافي. في شوطين 

الزمالك وسموحة والتعادل الايجابي ويصلا الي الوقت الاضافي. في شوطين
مباراة الزمالك وسموحة

الزمالك وسموحة تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع منافسه سموحة السكندري ، بهدف لكل منهما فى المباراة المقامة حاليا في دور الستة عشر لكأس مصر، باستاد الإسماعيلية، ليتم الاحتكام إلى شوطين إضافيين.

تبادل الفريقان السيطرة على الشوط الأول، حيث أضاع حسام حسن وصلاح محسن، فرصتين خطيرتين، بسبب التسرع، فيما أحرز محمود علاء هدفا ألغى بداعى التسلل، وأضاع أحمد زيزو فرصة هدف محقق، فى الثوانى الأخيرة من عمر الشوط..

جاء هدف سموحة فى الدقيقة 58، من هجوم مرتد لصالح سموحة، ومن ثم تمريرة من ناصر ماهر إلى صلاح محسن الذي سدد كرة رائعة بباطن القدم من يسار منطقة الجزاء سددها في الزاوية ليسرى لمرمى محمد أبو جبل، ليحتفل بعدها بشعار الأهلى”النسر”.

وأهدر محمود علاء ركلة الجزاء التى احتسبت لفريقه فى الدقيقة 73، حيث سددها خارج المرمى، ليحافظ على تقدم سموحة بهدف دون مقابل.

جاء الهدف بالدقيقة 81 عن طريق إمام عاشور، وأهدر محمود علاء ركلة الجزاء التى احتسبت لفريقه فى الدقيقة 73، حيث سددها خارج المرمى، ليحافظ على تقدم سموحة بهدف دون مقابل.

بدأ الزمالك الماراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى : محمد أبو جبل

خط الدفاع : عبد الله جمعة – محمود علاء – محمود الونش – حازم إمام

خط الوسط: طارق حامد – محمد حسن – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – مصطفى فتحي

خط الهجوم : كاسونجو

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من محمود جنش ومحمد عبد الغني وأحمد عيد ومحمد عنتر وإمام عاشور وكريم بامبو وإسلام جابر وعمر السعيد و مصطفى محمد.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية