أخبار الرياضة

شريف إكرامي يشارك في تدريبات بيراميدز للموسم الجديد

شريف إكرامي يشارك في تدريبات بيراميدز للموسم الجديد

شريف إكرامي يشارك في تدريبات بيراميدز للموسم الجديد
شريف اكرامى

انتظم شريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز، الذي انضم رسميا للفريق السماوي، في تدريبات فريقه الجديد استعداداً الموسم الجديد.

وبدأ إكرامي تدريباته مع بيراميدز، اليوم الاثنين، استعدادا للموسم الجديد، وذلك بعد توقيعه بشكل رسمي لمدة ثلاث سنوات تبدأ من الموسم الجديد.

وكان إكرامي رفض تجديد عقده مع الأهلي، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وقرر الانضمام لفريق بيراميدز، في خطوة جديدة له خارج القلعة الحمراء.

وكان بيراميدز أعلن رسميا انضمام شريف اكرامي في مؤتمر صحفي منذ عدة أيام، بمقر النادي بالدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

وبانضمام إكرامي أصبح الحارس الدولي الصفقة الثالثة لفريق بيراميدز، بعد أحمد فتحي ورمضان صبحي.

إكرامي: لا أخطط للعودة مرة أخرى للنادي الأهلي
وأكد شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي السابق أنه سيحافظ على علاقته بجماهير القلعة الحمراء، لافتا إلى أنه ليس في مشروعه الحالي العودة للنادي الأهلي من جديد.

وقال إكرامي خلال ظهوره ببرنامج اللعيب رفقة الإعلامي مهيب عبدالهادي: “أحافظ على علاقتي بجماهير النادي.. الأهلي مش مؤسسة خيرية هيأوي اللاعبين بعد ما تبطل يشوفلهم شغلانة، تقدر تضيف اتفضل مش هتقدر خليك مساند، ولكن لو احتاجني الأهلي وأنا أقدر أضيف هرجع، ولكن لا أخطط للعودة، مش حاطط مشروع بعد ما أبطل أرجع إزاي للأهلي”.

وكشف شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز عن التشكيل التاريخي للاعبين الذين عاصرهم، حيث وضع في حراسة المرمى عصام الحضري، كما وضع رمضان صبحي زميله في بيراميدز، على دكة الاحتياطي.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
شاهد ايضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية