عالم الفن

ياسر المصري الصباع الثالث لـ كف القمر .. شهامته سبب وفاته

ياسر المصري الصباع الثالث لـ كف القمر .. شهامته سبب وفاته

ياسر المصري الصباع الثالث لـ كف القمر .. شهامته سبب وفاته
ياسر المصرى و خالد صالح

حكاية “ياسر المصري” الفنان الأردني .. الذي ولد في الكويت،
قام بدور “ضاحي” في فيلم “كف القمر”، لو ما تعرفش هو اختفى فين كدا، فلازم تعرف إن الراجل دا مات من سنتين في حادثة يوم عيد الأضحى، وهو بينقذ ابن أخوه من الموت..

حصل هذا في ‎23 أغسطس ‎2018م، وكان عمره 47 سنة، كان حينها بيحتفل بعيد جوازه ال18 من الصحفية الأردنية “نسرين الكرد”، وذهب بها هي وأولاده التلاتة “زيد وراية وجنى”، وسافر ‎محافظة الزرقاء في الأردن لزيارة لمنزل شقيقه في أجازة عيد الأضحى، وأخواته الأربعة متجمعين..

جار شقيقه كان عنده باص عطلان، وفكروا إن إنزاله بسرعة على منحدر عال هيساعد في إصلاحه، ابن شقيقه الذي قاد الباص وحاول يشغله أثناء نزوله، ولكنه فقد السيطرة عليه، وفي وسط زهول الجميع اتدخل “ياسر” لمساعدة الولد لكن القدر كان حكمه أقوى.

اصطدم الباص بعربية مركونة وانقلب كذا مرة وبعدين لبس في جدار، وتوقف أخيرا بعد ما اتعجن والدخان بقى بيطلع من كل حتة فيه، الناس اتلمت وقطعوا الصاج عشان يخرجوهم، كان “ياسر” اتقتل على الفور ولكنهم لحقوا ابن شقيقه اللي كان مصاب بجروح، وبالفعل تم إنقاذه في المستشفى..

وتم تشييع جثمانه في مسجد الفلاح بحي الزواهرة، ودفن في مقبرة الهاشمية، وانتهت حكاية الصباع التالت من أصابع كف القمر رحمه الله.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى