عالم الفن

6 أفلام في بلاتوهات السينما يستعدون للمنافسة القوية في عيد الفطر

اقرأ في هذا المقال

  • 6 أفلام لنجوم الصف الأول داخل السباق على المنافسة في الإيرادات بعيد الفطر المبارك
  • جارة القمر للمخرج هادي الباجوري وزوجته ياسمين رئيس.
  • المخرج إبرام نشأت يستأنف تصوير "زنزانة 7 " 
  • النجم أحمد السقا ضمن 6 أفلام التى تتنافس في عيد الفطر المبارك
  • المخرج أحمد الجندي ينتهى من تصوير نصف مشاهد فيلم "حلم سوسن". 
  • صناع فيلم يواصلون تصوير أحداث "يوم 13" بمدينة الإنتاج الإعلامي

6 أفلام لنجوم الصف الأول داخل السباق على المنافسة في الإيرادات بعيد الفطر المبارك

6 أفلام دفعة واحدة .. حيث  تشهد بلاتوهات السينما خلال الفترة الراهنة انتعاشة لافتة، حيث يجرى تصوير  ما يمهد لموسم به منافسات قوية خلال عيد الفطر المقبل.ومن بين الأفلام التي يجري تصويرها «مش أنا» للفنان تامر حسني، حيث انتهى من تصوير بعض المشاهد في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 قبل أن يعود ويستأنف تصوير مشاهد خارجية بعدة مطاعم وأندية بالقاهرة، ويشارك في البطولة ماجد الكدواني وحلا شيحة، ورجاء الجداوي، ويعد “مش أنا” أول فيلم سينمائي مصري يتم تصوير أحداثه بين مصر والسعودية، كما يشهد مشاركة الفنان السعودي فايز المالكي.

جارة القمر للمخرج هادي الباجوري وزوجته ياسمين رئيس.

6 أفلام
المخرج هادي الباجوري وزوجته ياسمين

ويواصل المخرج هادي الباجوري، تصوير فيلمه الجديد “جارة القمر”، بطولة الفنانة ياسمين رئيس، ويشاركها البطولة أحمد الفيشاوي، أسماء جلال وعلى الطيب.

والفيلم هو التعاون الرابع بين الباجوري وزوجته ياسمين رئيس، وهو تأليف محمود زهران ويحكي عن قصة حب تجمع بين ليلى وشادي ولكن تلك القصة تواجه عقبات كثيرة.

المخرج إبرام نشأت يستأنف تصوير “زنزانة 7 “

من ناحيته، استأنف المخرج إبرام نشأت، تصوير أحداث فيلمه “زنزانة 7” بعد توقف أسبوعين، حيث يقوم بتصوير مشاهد خارجية بالعين السخنة، والفيلم بطولة أحمد زاهر ونضال الشافعي وأحمد التهامي وإيهاب فهمي ومحمد رضا، وعبير صبري ومنه فضالي، ومايا نصري، تأليف حسام موسى.

وتدور الأحداث في إطار من الأكشن والدراما، حول ناهد التي تجسدها الفنانة عبير صبري، وتدعي في بداية الأحداث أنها محامية، قبل أن تكشف الأحداث عن مفاجأة وهي أنها زعيمة عصابة، وتتسبب في توريط أكثر من شخص في أعمال إجرامية.

النجم أحمد السقا ضمن 6 أفلام  التى تتنافس في عيد الفطر المبارك 

واقترب الفنان أحمد السقا من الانتهاء من تصوير آخر مشاهد فيلمه “العنكبوت” حيص صور عددا من مشاهد الحركة في فيلمه الجديد وكان آخرها قبل يومين، وتضمنت مشاهد مطاردات مع المافيا، والفيلم تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال، ويتوقع أن يخوض سباق موسم عيد الفطر السينمائي.

وتدور الأحداث حول دخول السقا عالم المافيا بسبب شقيقه ظافر العابدين، الذي يعود من الخارج، ويدخل في صراعات معه خلال الأحداث، والفيلم يعتمد على الإثارة والتشويق، ويشارك في البطولة منى زكي، ومحمد لطفي، وأحمد فؤاد سليم، وزكي فطين عبد الوهاب، ويسرا اللوزي، تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

المخرج أحمد الجندي ينتهى من تصوير نصف مشاهد فيلم “حلم سوسن”.

كما انتهى المخرج أحمد الجندي من تصوير نصف مشاهد فيلم “حلم سوسن” للفنان أحمد فهمى، قبل أن يحصل فريق العمل على راحة لانشغال فهمي وأكرم حسني في تصوير مسلسلهما الرمضاني “تيمون وبومبا”.

الفيلم تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي، ويجمع الفيلم بين أحمد فهمي وروبي للمرة الأولى بينما يشارك في البطولة عمرو عبد الجليل ومحمد ثروت، وخالد أنور ومايان السيد.

6 افلام
احمد فهمي وروبي

صناع فيلم يواصلون تصوير أحداث “يوم 13” بمدينة الإنتاج الإعلامي

ويواصل صناع فيلم “يوم 13” تصوير أحداثه بمدينة الإنتاج الإعلامي، ويتوقع الانتهاء من كافة مشاهد العمل خلال أسبوعين فقط، وتدور الأحداث في أجواء من الرعب والتشويق، وهو بطولة أحمد داود، ودينا الشربيني، وجومانا مراد، ونسرين أمين، فيدرا، ونهى عابدين، تأليف وإخراج وائل عبد الله.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية
إغلاق