أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

خلال شهر ونصف إنتهاء تصوير أنف وثلاث عيون

خلال شهر ونصف إنتهاء تصوير أنف وثلاث عيون 

خلال شهر ونصف إنتهاء تصوير أنف وثلاث عيون
فريق عمل أنف وثلاث عيون

كتبت/ مادونا عادل عدلي 

 انتهى اليوم الأحد 8 أكتوبر تصوير فيلم أنف وثلاث عيون، والذي بدأ صناعه تصويره يوم 23 أغسطس الماضي

والعمل من إنتاج Lagoonie Film Production بالتعاون مع Rise Studio. الفيلم معالجة سينمائية مُعاصرة لرواية الأديب الكبير إحسان عبد القدوس، والتي تم تقديمها في فيلم سينمائي عام 1972. 

يذكر أن فيلم أنف وثلاث عيون رؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس، ومن المتنظر طرحه قريبًا بدور العرض خلال الشهور القليلة المُقبلة من 2023.

خلال شهر ونصف إنتهاء تصوير أنف وثلاث عيون
فريق عمل أنف وثلاث عيون

والفيلم يشارك في بطولته كل من “ظافر العابدين وصبا مبارك وسلمى أبو ضيف، بالإضافة إلى عدد من النجوم مثل جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، وظهور خاص للنجمة أمينة خليل كضيفة شرف الفيلم.

تدور الأحداث حول د. هاشم جراح التجميل، ذائع الصيت، والذي انتصفت أربعينيات عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة. على مر السنوات اقترب جداً من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما. 

أما الآن فهو غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة روبا، رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عاماً! 

Lagoonie Film Production شركة مصرية أسستها المنتجة شاهيناز العقاد في 2017، وشاركت في إنتاج عدد من الأفلام الناجحة والحاصلة على جوائز من مهرجانات دولية، منها ريش للمخرج عمر الزهيري، أميرة للمخرج محمد دياب، صالون هدى للمخرج الفلسطيني هاني أبو أسعد، الحارة للمخرج الأردني باسل غندور والفيلم القصير شوكة وسكينة بطولة النجوم منة شلبي، إياد نصار وآسر ياسين. بجانب أفلامها التجارية التي حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً، مثل برا المنهج للمخرج عمرو سلامة، فرق خبرة للمخرج شريف نجيب، والكوميديا العائلية في أعز الولد، بالإضافة لأحدث إنتاجاتها السينمائية فيلم ساعة إجابة للمخرج مصطفى أبو سيف.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى