أخبار الرياضة

العميد: شرف كبير ترشيحي للأهلي وسأجتهد من أجل جماهير الاتحاد

العميد: شرف كبير ترشيحي للأهلي وسأجتهد من أجل جماهير الاتحاد

العميد: شرف كبير ترشيحي للأهلي وسأجتهد من أجل جماهير الاتحاد
حسام حسن

قال. العميد حسام حسن، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، إن زعيم الثغر، من أكبر الأندية في مصر.

وأكد حسام حسن، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر، عبر شاشة اون تايم سبورتس1 :”نادي الاتحاد السكندري من آكبر الأندية في مصر مع الأهلي والزمالك والإسماعيلي والمصري، وهذا نظرا لجماهيريته الكبيرة”.

وأكمل العميد:”الاتحاد السكندري، هو العمود الفقري للأندية المصرية”، مضيفا :”إدارة النادي السكندري ومحمد مصيلحي، وراء قبولي مهمة تدريب فريق الكرة”.

مصيلحي يوضح :

واوضح :”محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، يحب النادي مثل أي مشجع، ويحاول دائما أن يكون النادي في أفضل حال، وهو ما سيساعدنا على النجاح”، مضيفا :”شرف لي أن يتم اختيار الجهاز الفني بإجماع مجلس الإدارة، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم”.

 

حسام حسن: سآجتهد لتحقيق طموحات جماهير الاتحاد السكندري

وأكمل :”سآجتهد لتحقيق طموحات جماهير الاتحاد السكندري، في الموسم المقبل”.

وأشار:” ترشيحي لتدريب الأهلي شرف كبير لي”، متابعا: “أجبرنا على الرحيل من النادي الأهلي أنا وشقيقي إبراهيم.. مينفعش أي حد يمشي من الأهلي بمزاجه”.

وأعلن محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري في بيان له، أن إدارة النادي نجحت في التعاقد مع حسام حسن لتولي مهام الإدارة الفنية لفريق الكرة خلفا لطلعت يوسف المدير الفني السابق للفريق.

وقال “مصيلحي”، أن اللجنة المشكلة من قبل مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري لاختيار المدير الفني الجديد للفريق، أنهت اتفاقها مع التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن لتولي القيادة الفنية والإدارية للفريق الأول لكرة القدم عقب الاعتذار، الذي تقدم به طلعت يوسف عن عدم الاستمرار في مهام منصبه.

وأشار رئيس الاتحاد السكندري، إلى أن المفاوضات لم تأخذ كثيراً من الوقت نظراً للعلاقات الطيبة، التي تجمع التوأم بمجلس الإدارة وجماهير النادي العريقة “على حد وصفه”.

واختتم محمد مصيلحي، أنه من المقرر أن يتولى الجهاز الفني الجديد بقيادة حسام حسن المسئولية الفنية للفريق عقب مباراة الإنتاج الحربي القادمة، التي سيتابعها التوأم من ملعب المباراة يوم السبت القادم باستاد الجيش ببرج العرب، وأنه سوف يتم الإعلان عن كامل تشكيل الجهاز الفني والإداري لاحقا

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية