عالم الفن

عالم النجوم تقدم لكم أغرب حوادث أدت لـ وفاة نجوم الفن

عالم النجوم تقدم لكم أغرب حوادث أدت لـ وفاة نجوم الفن

عالم النجوم تقدم لكم أغرب حوادث أدت لـ وفاة نجوم الفن
حوادث الفنانين

 

عالم النجوم تقدم روايات و قصص أسطورية ونهايات غريبة ، رافقت وفاة بعض الفنانين و النجوم والأضواء والشهرة مثلما كانت تسلط على أعمال الفنانين و تراقب أدق تفاصيلهم، كانت حاضرة لتوديعهم وتسجل لحظات وفاة الفنانين ورحيلهم للعالم الأخر. وبمجرد سماع خبر موت فنان أو نجم شهير، حتى تبدأ قصص كثيرة وغربية تظهر عنه تصل إلى درجة الأساطير والخرافات، وبعضها تصل لدرجة عودتهم من الموت، أو تنبؤ الفنان نفسه بميعاد رحيله. ونرصد فيما يلي أبرز القصص الأسطورية عن الموت وتنبؤ الفنانين بميعاد رحيلهم.

عالم النجوم تقدم لكم أغرب حوادث أدت لـ وفاة نجوم الفن
الفنانة أسمهان

1 – الفنانة أسمهان

توفيت الفنانة السورية أسمهان في حادث غرق سيارتها وهي في طريقها الى مصيف رأس البر وكانت معها احدى صديقاتها والسائق وتم نجاتهم من الغرق إلا أن المطربة اسمهان لقيت مصرعها غرقا في الحادث ولم يعرف حتى الآن سبب الحادث وظروف الوفاة وإن كانت بعض الشائعات اتجهت ناحية اتهام أم كلثوم بتدبير الحادث إلا أنها نفت تماما صلتها بهذا الحادث، كما وأشارت أصابع الاتهام نحو زوجها السابق الأمير حسن الأطرش والبعض اتهم والدة الملك فاروق بسبب وجود شائعات بوجود علاقة بينهما.

عالم النجوم تقدم لكم أغرب حوادث أدت لـ وفاة نجوم الفن
الفنانة ميمي شكيب

2 – الفنانة ميمي شكيب

انتهت حياة الفنانة ميمي شكيب، في ظروف غامضة بإلقائها من شرفة شقتها وسط البلد، في 1983، بالطريقة ذاتها انتهت حياة السندريلا بالموت دفعًا من الشرفة في عام 2001، صاعقة بخبر وفاتها الفنانين وجمهور الفنانة سعاد حسني.

عالم النجوم تقدم لكم أغرب حوادث أدت لـ وفاة نجوم الفن
الفنانة كاميليا

3 – الفنانة كاميليا

توفت الفنانة كاميليا إثر احتراق طائرة كانت تستقلها عام 1950، وربط الآخرين الوفاة بمحاولات للقتل العمد.

عالم النجوم تقدم لكم أغرب حوادث أدت لـ وفاة نجوم الفن
الفنانة زينات صدقي

 4- زينات صدقى

عرفت زينات صدقى تلقائيتها وضحكتها التي تعبر عن الست المصرية الأصيلة، وبعدما اقتحمت عالم الكوميديا بعد أن كان حكرًا على الرجال عاشت في منزلها 16 عامًا دون عمل، وعانت من ضائقة مالية اضطرت لبيع أثاث منزلها لشراء الطعام، كما أصيبت بهبوط في القلب ومياه في الرئة إلى أن ساءت حالتها وتوفيت وحيدة عام 1978 بعد أن شم جيرانها رائحة كريهة تخرج من منزلها في عثروا عليها جثة هامدة في سريرها

الفنان آمين الهنيدي

5 – أمين الهنيدى

يعتبر أمين الهنيدى من أبرز نجوم الكوميديا بالمسرح المصرى في فترة الستينيات والسبعينيات، لكنه عانى قبل وفاته عام 1986 من مرض عضال كان يتطلب أموالًا طائلة للعلاج وفترات طويلة من الراحة، لذلك قرر الابتعاد عن المسرح والسينما، وتوفى في المستشفى ولم تستطع أسرته الحصول على جثته إلا بعد سداد مبلغ قدره 2000 جنيه تعذر دفعها في البداية.

الفنان الضيف احمد

6 – الضيف أحمد 

كان الضيف احمد مع زميليه جورج سيدهم و سمير غانم في الأردن، حيث شاهدوا فى عمان العرض الأول لفيلم “المجانين الثلاثة”، واشتركوا في إحياء حفلة زفاف شقيقة الملك حسين، و من المطار إلى مسرح “الهوسابير” بدأ الضيف أحمد يتصل بأفراد فرقة ثلاثي أضواء المسرح لإجراء البروفة الأخيرة على مسرحية “الراجل اللي جوز مراته”، التى يخرجها ويمثل فيها دور الرجل الميت وهو آخر مشهد في المسرحية.

وكان المشهد يقتضي أن يضع الحانوتي الضيف احمد في النعش، ليقبض من حوله قيمة التأمين على حياته، ومن مفارقات هذه الحياة الغريبة أن الضيف احمد مات فعلًا، فكانت البروفات على خشبة المسرح بمثابة اللقاء الأخير الذي جمع أصدقائه ورفقاء دربه.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
شاهد ايضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية