أخبار الرياضةعاجل

لاعبو الأهلي يجرون عمليات الأحماء استعدادا لمواجهة المقاولون العرب

لاعبو الأهلي يجرون عمليات الأحماء استعدادا لمواجهة المقاولون العرب

لاعبو الأهلي يجرون عمليات الأحماء استعدادا لمواجهة المقاولون العرب
لاعبوالنادي الأهلي

أجري لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عمليات الأحماء استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في تمام الساعة السابعة مساء في الجولة المؤجلة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر لمواصلة الانتصارات ببطولة الدوري وانهاءالمقاولون المسابقة بلا هزيمة.

وطالب كولر اللاعبين بضرورة الالتزام بالنواحي التكتيكية والخططية وعدم الاستهتار بالخصم أو التراخي بسبب حسم لقب بطولة الدوري المصري بشكل رسمي هذا الموسم. 

وفي المقابل يسعى نادي المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب لتقدم إداء جيد وتحقيق نتيجة إيجابية لإنهاء المسابقة بشكل مميز.

حسم النادي الأهلي مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف.

يتربع النادي الأهلي على عرش جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 78 نقطة، بعدما حقق الفوز في 24 مباراة وتعادل في 6 مواجهات، ولم يخسر أي جولة، بينما يتواجد الزمالك في المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

بينما يحتل المقاولون العرب المركز السادس برصيد 44 نقطة، بعدما خاض 33 مباراة، حيث فاز المقاولون 9 مباريات وتعادل في 17 لقاء وخسر 7 مواجهات، وسجل لاعبو المقاولون 34 هدفاً واستقبلت شباكهم 29 هدفاً آخر.

تنطلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب في تمام الساعة السابعة مساء علي استاد الجبل الأخضر بالمقاولون العرب.

تنقل شبكة قنوات اون تايم سبورت مباراة الأهلي والمقاولون العرب كونها الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز.

أسندت لجنة الحكام إدارة مباراة الأهلي والمقاولون العرب إلى طاقم حكام يقوده حكم الساحة مصطفى عثمان، ويعاونه إيهاب فخري مساعد أول، وكريم يونس مساعد ثاني، ومبروك نبيل حكم رابع، بجانب محمود بسيوني حكم فيديو، وشهاب راشد مساعد حكم فيديو.

وحسم النادي الأهلي لقب بطولة الدوري هذا الموسم بعد اتساع الفارق بينه وبين بيراميدز منافسه الوحيد إلي 8 نقاط حيث يتبقي لبيراميدز مباراتين فقط.

وحقق النادي الأهلي فوزا غاليا على غريمة التقليدي نادي الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى