أخبار وتقارير

السيسي: الوعي هو السلاح الأقوى في مواجهة التحديات التي تواجه بلادنا

السيسي: الوعي هو السلاح الأقوى في مواجهة التحديات التي تواجه بلادنا

السيسي: الوعي هو السلاح الأقوى في مواجهة التحديات التي تواجه بلادنا
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى إن الوعي هو السلاح الأقوى في مواجهة التحديات التي تواجه بلادنا، مشيرًا إلى أنه لا يستطيع أحد الأعداء على مصر والجيش المصري قادر على حماية الوطن ضد أي معتدٍ.

وأضاف الرئيس السيسى خلال حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة الكليات العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة، أن قوى الشر تستهدف تحريك الشعوب وحشد الرأي العام من أجل تدمير بلادهم عبر التشكيك والكذب والتزييف.

وأشار الرئيس السيسي إلى أن مهمة خريجي الكليات العسكرية في حماية أمن مصر هي من أشرف المهام على الإطلاق، مؤكدًا أن العمل والالتزام والعلم في منتهى الأهمية للخريجين من الكليات والمعاهد العسكرية.

كما وجه الرئيس السيسى التحية والتقدير لأولياء أمور طلاب الكليات والمعاهد العسكرية لتقديمهم أبنائهم لحماية أمن مصر.

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي ، اليوم الثلاثاء، حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة الكليات العسكرية و المعهد الفني للقوات المسلحة، دفعة ١١٤ حربية، والدفعة ٧١ بحرية، والدفعة ٨٧ جوية دفعة، والدفعة ٥٧ فنية عسكرية، والدفعة ٤٨ دفاع جوي، والدفعة ٤٩ من المعهد الفني للقوات المسلحة.

وحضر الاحتفال الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، و الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية