أخبار وتقارير

القبطان ولاء حافظ يبدأ رحلة البحث عن الأرقام القياسية

القبطان ولاء حافظ يبدأ رحلة البحث عن الأرقام القياسية

القبطان ولاء حافظ يبدأ رحلة البحث عن الأرقام القياسية
صورة أرشيفية

بدأ منذ قليل القبطان ولاء حافظ رحلة البحث عن الأرقام القياسية بعد أن أجرى فحص طبي شامل قبل القيام بالغطسة التاريخية تحت الماء بعد تعرضة أمس إلى وعكة صحية بسيطة أرجأت الغطس الى اليوم في ظل اهتمام اعلامي محلي وعالمي للحدث.

وكان قد تقرر تأجيل، الحدث العالمي الذي تستضيفه مدينة شرم الشيخ، بقيادة القبطان ولاء حافظ، لكسر الرقم القياسي بموسوعة جينيس، لأطول غطسة تحت الماء، المسجلة باسم غطاس تركي .

يجدر الإشارة أن القبطان ولاء حافظ سوف يمكث فى الماء لفترة طويلة لتحقيق الرقم القياسي الجديد ومعه فريق عمل محترف من الغواصيين وجهاز طبي على أعلى مستوى ومجهز له كافة الإمكانيات من سرير للنوم وكذلك أجهزة تنفس على أحدث مستوى وايضا نظرا لبرودة الماء هناك كمادات ساخنه للحفاظ على درجة حرارة جسمه.

.

ويجدر الإشارة أن الرقم المسجل باسم الغطاس التركي بمدة زمنية 142 ساعة و42 دقيقة، وهو ما يسعى البطل المصري المصاب بشلل رباعي لكسره، ليصبح أول بطل من ذوي الاحتياجات الخاصة التي يكسر بها رقم مسجل باسم الأصحاء.

أما الفعالية الثانية التي يقودها “حافظ” هي تنفيذ أكبر علم لدولة تحت الماء بمشاركة مجموعة من الغواصين المصريين ليحقق رقم عالمى جديد بموسوعة جينيس ريكورد العالمية، حيث يبلغ طول العلم المصرى 1125 مترا مربعا

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية