أخبار وتقارير

القوى العاملة: إقالة معاون الوزير من منصبه بعد تصريحاته ضد الكويت

القوى العاملة: إقالة معاون الوزير من منصبه بعد تصريحاته ضد الكويت

القوى العاملة: إقالة معاون الوزير من منصبه بعد تصريحاته ضد الكويت
وزير القوى العاملة

القوى العاملة تصدر بيان لها. بإقالة معاون الوزير بعد التصريحات الاخيرة التي أعلنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي علي الحساب الشخصي “الفيس بوك”. ضد دولة الكويت الشقيقة. وقد استنكرت الحكومة ما حدث كليا علي التصريح وان هذا التصريح لا يمد للحكومة المصرية بصلة وقد اخذت الدولة الاجراءات القانونية تجاه ما حدث.

وشددت الوزارة في بيانها على أنها اتخذت الإجراءات القانونية على الفور بحق المسئول عن هذه الإساءة، مؤكدة أن ما صدر منه عبر وسائل التواصل الاجتماعي يعتبر تجاوزًا وإخلالًا، ولا يمت من قريب أو بعيد بصلة للحكومة المصرية، حيث إن ما صدر من هذا المسئول جاء من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت الوزارة في بيانها عن أنها قامت بإقالة معاون وزير القوي العاملة من منصبه، فضلا عن إحالته إلى التحقيق فورًا أمام لجنة قانونية على مستوى عالٍ للتحقيق في الموضوع، وإصدار قرار بإيقافه عن العمل فترة التحقيق.

وأكدت الوزارة في ختام بيانها، حرصها على العلاقة الوطيدة والقوية بين مصر ودولة الكويت شعبًا ودولةً لا سيما على ضوء اشتراك مواطني البلدين في نضالات مشتركة امتزجت فيها دماؤهم الزكية تضامنًا مع بعضهما البعض، وأن هذه العلاقات تتمتع باهتمام الجانبين وتحظى بحرصهما المتبادل على تنميتها إلى آفاق أرحب بما يحقق المصلحة المشتركة للشعبين.

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية