أخبار الرياضةعاجل

عاجل … كولر يلقي التعليمات النهائية لنجوم الأهلي قبل مواجهة سموحة اليوم

عاجل … كولر يلقي التعليمات النهائية لنجوم الأهلي قبل مواجهة سموحة اليوم

عاجل … كولر يلقي التعليمات النهائية لنجوم الأهلي قبل مواجهة سموحة اليوم
مارسيل كولر

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحذيرات للاعبيه قبل مواجهة سموحة، المقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن نصف نهائي كأس مصر، على ستاد القاهرة الدولي.

ووضح كولر بعد عقد عدة جلسات مع لاعبيه خلال معسكر الفريق الذي بدأ أمس عقب تدريب الفريق على ملعب مختار التتش بالجزيرة، للحديث عن مواجهة فريق سموحة.

وقال كولر خلال المحاضرة من تحذير لاعبيه من غياب التركيز في مباراة اليوم، والتي قد يكلف الفريق الخسارة وتوديع البطولة من الدور نصف النهائي، مشددًا على أن التركيز مطلوب طوال الـ90 دقيقة، لضمان الفوز والتأهل للمباراة النهائية.

وأكد أن كولر مطالبه من لاعبيه وتحديدًا في خط الهجوم بالتركيز في اللمسة الأخيرة أمام مرمى منافس، وعدم إهدار الفرص السهلة كما حدث في المباريات الأخيرة، وتجنب تكرار سيناريو الزمالك وخروجه أمام بيراميدز أمس.

وأوضح أن المدير الفني للأهلي حذر مدافعيه من خطورة مهاجمي سموحة وتحديدًا حسام حسن، وأهمية غلق المساحات بشكل مستمر للحفاظ على مرمى محمد الشناوي وعدم استقبال أي أهداف.

وأختتم المدير الفني من تحذير لاعبيه من استمرار تكرار النتائج السلبية قبل المباراة الهامة أمام الزمالك والتي تقام يوم 21 يناير الجاري، في بطولة الدوري الممتاز، وهو ما سيضع المزيد من الضغوط على اللاعبين.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى