أهل المغني

حسين الجسمي من أمام الفرن الفلاحي “الست المصرية منبع الطيبة”

حسين الجسمي من أمام الفرن الفلاحي “الست المصرية منبع الذوق والطيبة”

حسين الجسمي من أمام الفرن الفلاحي "الست المصرية منبع الذوق والطيبة"
الجسمي

شارك النجم الإماراتي حسين الجسمي جمهوره بصورة له وهو يخبز مع سيدات مصريات بالزى الفلاحى، عبر حسابه على إنستجرام، وكتب على الصورة قائلا: “دايماً المرأة المصرية منبع الذوق والطيبة ومضرب للأمثال في الكفاح والأخلاق.. أينما كانت”.

حسين الجسمي من أمام الفرن الفلاحي "الست المصرية منبع الذوق والطيبة"
تعليقات على الصورة
وقد كانت ، تخطت أغنية “بالبنط العريض” الذى طرحها النجم الإماراتى حسين الجسمي منذ أقل من 70 يوما حاجز 230 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، وتعد من أكثر الأغانى التي حققت نسب مشاهدة في الفترة الأخيرة،
وهى من ألحانه وكلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع توما، وأصبحت الأغنية تريند لدى الجمهور ضمن أغانيهم المفضلة خلال هذه الفترة، وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعى، وحازت أغنية “بالبنط العريض” للنجم حسين الجسمى على إعجاب الجميع، خاصة الفنانات، وظهر ذلك من خلال مقاطع الفيديو التى انتشرت لهم وهن يرقصن على الأغنية .

إنتصارات إكتوبر

 

كان حسين الجسمى قد أعرب عن سعادته بإحياء الذكرى الـ47 لانتصارات أكتوبر المجيدة، فى حفل أقيم بمدينة الجلالة بالعين السخنة مؤخرا، برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وقال عبر حسابه على تويتر، “احتفلنا مع أحبابنا المصريين بكل حب وفرح وغنّينا سويّاً فى عشق مصر وانتصارات أكتوبر العظيمة.. وتبادلنا المحبة كعادتنا أنا وحبيبتى مصر”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية