معاني الأسماء

أسم هند .. والصفات التي يتحلى بها من يحمله

أسم هند .. والصفات التي يتحلى بها من يحمله

أسم هند .. والصفات التي يتحلى بها من يحمله
هند

أسماء الأشخاص واحد من أهم القرارات في حياة الوالدين ف هو قرار تسمية طفلهما الخطوة الهامة في حياتهم

لهذا أنشأنا لكم أيها الآباء معاني الأسماء، فيها كل ما تحتاجونه للعثور على الاسم المثالي للطفل القادم . اكتشفوا اجمل الاسماء ومعاني الاسماء وأصلها وتعرّفوا على المشاهير الذين يحملون نفس الاسم.

فلابد من معرفة اشتقاق هذا الاسم من لغة أصله و نعلم من تسمى به من العرب أو المسلمين قديماً أو حديثاً، ونعلم معناه في لغته اذا كان منقول من لغات أخرى.

وإن كان منقولاً من لغة أخرى فلا ينبغي للمسلم أن يسمي به إلا إذا عرف معناه، فلعله يتضمن معنى أو شعاراً يتنافى مع الدين والأخلاق، ولا يؤمَن ذلك في هذا العصر الذي اختلطت فيه المفاهيم واختلت فيه الموازين.

عالم النجوم تقدم لكم مجموعة متنوعة من معاني الأسماء

أسم هند .. هو اسـم علم مؤنث مفرد ذو أصول عربية وهو يطلق علي البنات دون الذكور، واسم هند يعني 100 ناقة والناقة تمثل صفات الصبر والجلد والمثابرة، كما أنه لفظ هند يطلق علي مائتين من السنين، وهند يعني السيف البتار، ويرمز أيضا إلي البنت الجميلة رائعة الحسن والبهاء والجاذبية، والمرأة المكتنزة اللحم السمينة تسمي هند وهذا الاسم كثير الانتشار في البلاد ذات الطبيعة الصحراوية

الصفات التي يتحلى بها من يحمل اسم هند

من تحمل اسم هند تمتلك الكثير من السمات الجميلة والطيبة والخصال الحسنة ومن أهم صفاتها اخترنا التالي

صاحبة اسم هند مؤدبة يحبها والديها وأخواتها وأصدقاؤها والجميع يسعي إلي صحبتها والتودد إليها.
كل من تحمل اسم هند مجتهدة في دراستها ودائما تحصد أعلي النتائج وتحرز مراكز متقدمة وسط أقرانها، وفي العمل تنال الترقيات واستحسان مديريها.

هند تمتاز بالذكاء والفطنة والتفوق وحسن التفكير لكنها تتميز بالغموض قليلة الكلام تخفي الكثير عن حياتها الشخصية، فمن تحمل اسم هند لها شخصية مختلفة ،وكتومة تعتبر بئر أسرار لمن يعرفها، وهذا الغموض يزيدها جاذبية يميزها عن غيرها ولا يستطيع الكثير فهمها رغم وضوحها.

تتميز هند بالصبر وقوة التحمل والعزيمة والإرادة، كما أنها شديدة الرقة والرومانسية لكنها غير محظوظة في العلاقات العاطفية.
اسم هند صاحبته تتميز بالدلال والنعومة والشياكة وتتبع أحدث صيحات الموضة.

مايسة محمد عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية