تحقيقات وملفاتحوادثعالم النجوم

مودة الأدهم في قبضة مباحث الأداب بتهمة التحريض على الفسق والفجور

اقرأ في هذا المقال
  • مودة الأدهم في قبضة مباحث الأداب بتهمة التحريض على الفسق والفجور
  • مودة الأدهم قبض عليها بتهمة نشر مقاطع تحرض على الفسق بمواقع التواصل

مودة الأدهم  قبض عليها بتهمة نشر مقاطع تحرض على الفسق بمواقع التواصل 

مودة الأدهم
مودة الأدهم

مودة الأدهم ، يوتيوبر على منصات التواصل الاجتماعى ومن مشاهير “التيك توك” .. في قبضة رجال مباحث الأداب وذلك لنشرها مقطعا يحتوى على محتوى يخدش الحياء العام ويخل بالقيم الأسرية.

وألقى القبض عليها داخل إحدى مناطق مدينة 6 أكتوبر، بعد رصد مقاطع فيديو مخلة وتحرض على الفسق والفجور، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

تفاصيل الواقعة 

تعود الواقعة عندما رصدت أجهزة الأمن ومباحث الآداب عدة فيديوهات لليوتيوبر مودة الأدهم، ترتدي فيها ملابس فاضحة، وتأتى بحركات مثيرة تحض على الفسق والفجور، وبعمل التحريات دلت علىأن الفتاة تدعى مودة فتحى رشاد، وشهرتها مودة الأدهم، وهي تنتمي لمحافظة مرسى مطروح.

وقدمت منذ عدة سنوات إلى القاهرة وعملت في مجال فيديوهات التيك توك، وتقيم في شقة بمدينتى بمنطقة التجمع الأول، وتمتلك سيارة فاخرة موديل 2020، بالإضافة إلى عدة مشروعات وتقدر ثروتها بالملايين، وقامت قوة من مباحث الآداب بمداهمة شقتها بمدينتى بمنطقة التجمع الأول، ولكن تبين خروجها قبل المداهمة بوقت قليل، وتم توجيه عدة مأموريات لأماكن يتوقع اختباؤها فيها.

قضيتها السابقة خرق حظر التجوال والتحريض على خرقه 

جدير بالذكر أن أجهزة الأمن بالقاهرة ألقت، في 29 مارس الماضى، القبض على مودة وصديقتها، عقب خرقهما حظر التجول الذي فرضته الحكومة لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» وتصويرهما فيديو وبثه على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد عرضها على النيابة العامة بالقاهرة الجديدة، أمرت بإخلاء سبيلها بكفالة 20 ألف جنيه، على ذمة المحضر رقم 64 جنح التجمع الأول، الذى اتهمت فيه بالتحريض على خرق الحظر.

زر الذهاب إلى الأعلى