عالم الفن

النجمة فريدة سيف النصر تنضم لفريق عمل ” موسى ” مع محمد رمضان

النجمة فريدة سيف النصر تنضم لفريق عمل ” موسى ” مع محمد رمضان

النجمة فريدة سيف النصر تنضم لفريق عمل " موسى " مع محمد رمضان
النـجمة فريدة سيف النصر

أعلنت النجمة فريدة سيف النصر مشاركتها فى مسلسل “موسى” للنجم محمد رمضان، ومن المقرر عرض العمل فى شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى، ومازالت الشركة المنتجة تبرم باقى التعاقدات من أجل البدء فى تصوير المسلسل مباشرة.

وتعاقدت الشركة المنتجة مع كل من محمد رمضان، سمية الخشاب، صبرى فواز، رياض الخولى، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، وضياء عبد الخالق، حيث يتبقى شخصيتان رئيسيتان، من المقرر أن يتم الإعلان عنهما خلال الأيام المقبلة.

 

الجدير بالذكر قدمت نجمتنا العديد من المسلسلات وهم «اجري اجري 2002، وابن موت، وشيخ العرب همام، والرحايا، و أوراق مصرية، و العطار والسبع بنات، وبدون ذكر أسماء والاب الروحي».

 

تألقت في دور طاطا الكفيفة في مسلسل حواديت الشانزليزية ، الدور الذي أحدث ضجة وتمنى الجمهور ظهورها في جميع الحلقات .

وكانت بطلة أولاد أمبابة العام الماضي، وضيفة بدور متميز في مسلسل الفتوة مع النجم ياسر جلال .

النجمة فريدة سيف النصر

النجـمة فَريدة سـيف النَصر من طراز خاص ، معشوقة لمختلف الأجيال، إطلالتها على الشاشة لها مذاق مختلف، وجودها إضافة لأي عمل تشارك فيه، فهي بتعبيرات وجهها فقط تستطيع أن تحكي الكثير دون أن تتحدث ، أعتدنا على تألقها في أي عمل تشارك به حتى لو كانت مساحة دورها صغيرة إلا أنها بعفوية وصدق أدائها ترغمك على أن تنحني لها وترفع القبعة .. وتقول شابوه أنتي حقاً نجمة محترفة ومختلفة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى