أخبار وتقاريرحوادث

غيرة زوجة الأب و800 جنيه سبب قتل طفلة في خزان الصرف الصحي

اقرأ في هذا المقال
  • غيرة زوجة الأب الحكاية الكاملة:-
  • 800 جنيه وغيرة زوجة الأب تتسبب في مقتل طفلة :-
  • تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية:-

غيرة زوجة الأب سبب قتل طفلة في خزان الصرف الصحي

غيرة زوجة الأب و800 جنيه في مقتل طفلة بعمر سنتين على يد زوجة والدها، بقرية البارود، مركز صدفا، بمحافظة أسيوط.

غيرة زوجة الأب سبب قتل طفلة العامين
طفلة العامين

غيرة زوجة الأب الحكاية الكاملة:-

غيرة زوجة.. تجعلها قاسية القلب ومنزوعة الرحمة على رأي المثل ..

مرات الأب ما تنحب” مثل شعبى يردده الكثيرون ولكنه لا يعكس مأساة زوجة الأب الحقيقة

فهناك وجه أبشع لا يستطيع هذا المثل أن يصوره

، فالقضية أصعب من كون الطفل لا يحب زوجة أبيه فيلاحقه كابوس زوجة الأب الذي قلما ينتهى إلا من خلال هذه السيناريوهات

إما الهرب، أو الموت أو الحياة بحالة نفسية سيئة.

أسطورة زوجة الأب أو زوج الأم التى دائماً ما كانت تعكسها السينما ببشاعة لم تنتهى

، فنسمع قصص وروايات وأساطير عن تفنن زوجة الأب فى تعذيب أطفال زوجها من جلد وتقييد وحرق حتى وصلت للقتل دون رحمة.

800 جنيه وغيرة زوجة الأب تتسبب في مقتل طفلة :-

تسببت 800 جنيه في مقتل طفلة بعمر سنتين على يد زوجة والدها، بقرية البارود، مركز صدفا، بمحافظة أسيوط.

وذكرت تحريات وتحقيقات المباحث، أن المتهمة قتلت ابنة زوجها ووضعة جثتها في خزان صرف صحي “مجاري”، بحوش الماشية،

داخل المنزل، بسبب غيرة المتهمة من الطفلة، لقيام والدها بدفع مبلغ 800 جنيه، لـ”أم الطفلة”، نظير حضانتها، فقررت التخلص منها.

وأضافت التحريات أن المتهمة، قامت بإغراق الطفلة في خزان المجاري، وادعت أنها توفيت وفاة طبيعة،

وكشفت أجهزة الأمن لغز الجريمة

، والقى القبض على المتهمة التي اعترفت بتفاصيل الجريمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق،

قرار النيابة:-

وقررت حبسها لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، ونسبت إليها تهمة القتل العمد، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية:-

أن بداية الواقعة، كانت بتلقي أسيوط، ضباط مركز صدفا، بلاغا من والد الطفلة عامل 31 سنة مقيم بقرية البارود، بعثوره على جثة ابنته، سنتين

، بخزان صرف صحي بحوش الماشية داخل مسكنه، تبين عدم وجود إصابات ظاهرية.

وبمناقشة والد المبلغ قرر أنه أثناء توقف ابنته أعلى خزان الصرف الصحي سقطت بداخله مما أدى إلى وفاتها،

وبتشكيل فريق بحث وتحر لكشف غموض الواقعة، تبين من خلال مراجعة مناقشة زوجة الأب مرة أخرى

، أنها وراء ارتكاب الواقعة، بدافع الانتقام منه، لقيام والد الطفلة بدفع 800 جنيه شهريا لطليقته والدة الطفلة، نظير حضانتها،

فعقدت العزم على التخلص من الطفلة عن طريق وضعها داخل خزان الصرف الصحي بحوش الماشية داخل المنزل، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية