حوادث

كشف ملابسات العثور على جثة بالمعادي

كشف ملابسات العثور على جثة بالمعادي

كشف ملابسات العثور على جثة بالمعادي
صورة أرشيفية

يكثف رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، جهودهم لكشف ملابسات العثور على جثة شخص ملقاة بأحد الشوارع بمنطقة المعادى. وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالى بوجود جثة بأحد الشوارع فى المعادي، و انتقلت أجهزة الأمن وتبين العثور على جثة شخص وجارى فحص الجثمان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الحادث.

كما تحررالمحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات ، وفى سياق آخر، قالت الخادمة الإثيوبية لدى الفنانة عبير بيبرس: إنها تعمل في منزل الفنانة قبل الواقعة بأشهر قليلة.

جاء ذلك في سياق الاستماع إلى أقوال الخادمة بقضية مقتل عمرو السيد عبدالله علي يد زوجته الفنانة عبير بيبرس بعد خلافات دبت بينهما بسبب المشاكل المادية. وأضافت الخادمة الإثيوبية إنها لاحظت وجود خلافات بين الممثلة وزوجها بعد أيام من عملها .

اسباب الخلافات 

وأن أغلب تلك الخلافات مادية، حيث كانت تطلب أموالًا كثيرة من الزوج، وأنها كانت تسمع نقاشهما وصوتهما المرتفع خلال أداء مهام عملها في تنظيف المنزل، وأن الزوج كان يقول لها: “إنتي بتاخدي أكتر من 100 ألف جنيه مصروف في الشهر” ، وأردفت الخادمة أن أغلب الخلافات كانت تنتهي بترك الزوج للمنزل ثم يعود في نهاية الليل حتى تهدأ الأمور.

و واصلت  حديثها أمام نيابة البساتين: يوم الواقعة كان موضوع المشاجرة عادي زي اللي حصل قبل كده بينهم،  ساعتها كنت موجودة في المطبخ بعمل قهوة، وأول ما طعلت لقيته على الأرض والدم في كل حتة وكانت “عبير بيبرس” بتصرخ وماسكة في يدها زجاجة رقبتها مكسورة وكلها دم”.

كما أكملت  الخادمة، أن الجيران حضروا على صرخاتها هي والزوجة، ثم وصلت بعد ذلك سيارة الإسعاف ،ونقلت الزوج وبعد دقائق وصلت الشرطة إلى المنزل وألقت القبض على الزوجة وتحفظت على الزجاجة المستخدمة في الجريمة.

وواصلت أنها ذهبت إلي قسم الشرطة بعد أن اصطحبتها قوة أمنية عقب وصولها إلى مكان الحادث،  وهناك شرحت تفاصيل الجريمة وأن الممثلة بعد الحادث جلست تبكي لمدة 10 دقائق حتى وصلت الشرطة ووالد الزوج والجيران عقب الجريمة.

تحقيقات نيابة البساتين الجزئية 

وكشفت تحقيقات نيابة البساتين الجزئية عن تفاصيل جديدة بشأن اتهام الفنانة عبير بيبرس ،بقتل زوجها بقطعة زجاج في مشاجرة بينهما داخل شقتهما بسبب خلافات زوجية بنطاق دائرة القسم. وقال شاهد عيان أمام النيابة إن المتهمة متزوجة من رجل أعمال في العقد الرابع من العمر، وأن سكان العقار تفاجأوا في منتصف الليل بصراخ واستغاثات تصدر من شقتها وعقب نصف ساعة سمعوا صوت سارينة سيارة الإسعاف.

كما أضاف أنه عقب ذلك علم سكان العقار أن الممثلة «عبير بيبرس»، قتلت زوجها خلال مشاجرة عائلية بينهما بقطعة زجاج ، و عقب كسرها وتسديد عدة طعنات نافذة في القلب والصدر أسفرت عن وفاته في الحال.

وأشار إلى أنهم تفاجأوا بذلك خاصة أن زوجها كان صاحب خلق ولم يسمع الجيران عنه أي خلاف منذ إقامته في المنطقة، ولم تصدر منه أية افعال تدل على سوء خلقه وكذلك المتهمة والتي كان الجيران أيضا يظنون أنها انطوائية وقال: “لم نكن نسمع لها صوتا في العمارة”. وتبين من التحقيقات أن المتهمة تعمل ممثلة وتدعى عبير بيبرس.

سبب قيام المتهمة بجريمتها

كما وضحت التحقيقات أن المتهمة أقدمت على جريمتها بسبب ضرب الضحية المتكرر لها قائلة: “كان بيضربني وهو عايش كل يوم على أي حاجة”. ولفتت المتهمة في اعترافاتها أمام قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، الى أن زوجها حتى بعد وفاته تسبب في دخولها السجن. وفي وقت سابق أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة تجديد حبس المتهمة ١٥ يوما على ذمة التحقيقات. واعترفت السيدة الثلاثينية أمام المباحث، بقتل زوجها داخل منزل الزوجية في البساتين.

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة تلقت بلاغا من أحد المستشفيات بوصول موظف مصاب بجرح طعني في الصدر وتوفي متأثرا بإصابته، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن.

وبإجراء التحريات تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وزوجته بسبب خلافات زوجية، قامت على إثرها الزوجة بطعنه بقطعة زجاج مما أسفر عن إصابته وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج وتوفي متأثرا بإصابته.

وبناء على إذن من النيابة العامة تمكن رجال المباحث من ضبطها وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بسبب خلافات زوجية. وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

شاهد ايضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية