عالم الفن

مسلسل حواديت الشانزليزيه “منة جلال” جذبت الانتباه في دور اللبيسة نعمة

  مسلسل حواديت الشانزليزيه

كتبت دعاء سنبل

مسلسل حواديت الشانزليزيه
منة جلال في حواديت الشانزليزيه

استطاعت النجمة الشابة “منة جلال جذب الانتباه لها  من خلال دورها في مسلسل حواديت الشانزليزيه ،على الرغم انه في أولى حلقات ،إلا أن إتقانها في تجسيد دور اللبيسة التي تعمل في التياترو. ولديها العديد من المشاكل وتنافق من أجل البقاء والحصول المال. ولفت أيضاً استايل الملابس الذي يتماشى جداً مع الدور. و طريقة تسريحة الشعر ووضع وردة كبيرة به.

مسلسل حواديت الشانزليزيه
منة جلال مع مؤلف حواديت الشانزليزيه

أعربت منة جلال عن سعادتها بتجسيد دور نعمة وقالت أنها  شخصية جديدة لم أؤديها من قبل.

حواديت الشانزليزية تظهر جانب جديد لمنة جلال

ينتمي مسلسل حواديت الشانزليزيه لحقبة الخمسينات” وكيف كان شكل البيوت والملابس والشوارع. ويشارك في بطولة مسلسل حواديت الشانزليزيه. كلًا من إياد نصار، ومي سليم، وداليا مصطفى، وإنجي المقدم، وإدوارد، وعايدة رياض، وفريدة سيف النصر، وأماني كمال، وسارة عادل. الشرنوبي، ومنة جلال، وجينا سليم، ومن تأليف أيمن سليم، ونهى سعيد.

منه جلال خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية. نشأة منة في أسرة فنية. هي ابنة  الراقصة والممثلة سعيدة جلال والتي شاركت في عدد من الأعمال الفنية. وخالها المطرب الشعبي الشهير شفيق جلال.   

منة جلال تكشف عن دورها في حواديت الشانزليزيه

وشاركت منة جلال بالتمثيل في عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية. منها مسلسل أصحاب المقام الرفيع، حكايات المدندش  جنة ونار. بالشمع الأحمر. ومسلسل رمضان كريم .

منة جلال كانت لها مشاركة متميزة في الفيلم القصير اللعبة الأخيرة. الذي حقق نسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب. وشاركها البطولة الفنان الشاب مراد فكري. والفيلم إخراج حسن الصواف .

زر الذهاب إلى الأعلى