أخبار وتقاريرعاجل

الصحة: شفاء 19 سائحًا بحادث انقلاب أتوبيس سياحي بـ سيناء

الصحة: شفاء 19 سائحًا بحادث انقلاب أتوبيس سياحي بـ سيناء

الصحة: شفاء 19 سائحًا بحادث انقلاب أتوبيس سياحي بـ سيناء
أحمد حسنين

 

أعلن الدكتور أحمد حسانين، وكيل مديرية الصحة بجنوب سيناء، عن تماثل 19 سائحًا أغلبهم من الجنسيات الأوكرانية للشفاء من إجمالي 21 سائحًا بما فيهم السائق، إثر إصابتهم نتيجة انقلاب الأتوبيس الذي كان يقلهم من شرم الشيخ إلى القاهرة بالقرب من حمام فرعون بجنوب سيناء، أمس الثلاثاء.

 

 

وأكد وكيل مديرية الصحة، أن أغلب الإصابات كانت عبارة عن سحجات وكدمات متفرقة بالجسم وجرى وضع المصابين تحت الملاحظة لمدة تتراوح بين 5 أو 6 ساعات للتأكد من شفائهم، فيما أصيب سائق الأوتوبيس رقم (4536 ف . ر)، ويدعي حسين فؤاد، 52 عاما، من سحجات وكدمات وآلام بالصدر، وتم التحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة.

 

فيما أمرت النيابة العامة التي تولت التحقيق في الحادث، التحفظ على سائق الأتوبيس لحين ورود تقرير لجنة المرور لبيان سبب انقلاب الأتوبيس وانتداب مهندسي المرور لبيان السبب الحقيقي وراء انقلاب الأتوبيس.

 

كان أتوبيس سياحي يقل 21 سائحًا وسائحة قد تعرض للانقلاب بالقرب من منطقة حمام فرعون بجنوب سيناء أثناء قيامة برحلة لمدة يوم واحد أو أكثر من شرم الشيخ إلى القاهرة ما نتج عنه إصابة السياح بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وبعد إيداعهم تحت الملاحظة تم تماثل 19 سائحًا منهم للشفاء ولا توجد بينهم حالات خطرة

زر الذهاب إلى الأعلى