أخبار الرياضة

الاتحاد البحريني ونظيره الدولي يوقعان عقد استضافة بطولة العالم لرفع الأثقال

الاتحاد البحريني ونظيره الدولي يوقعان عقد استضافة بطولة العالم لرفع الأثقال

الاتحاد البحريني ونظيره الدولي يوقعان عقد استضافة بطولة العالم لرفع الأثقال
الاتحاد البحريني ونظيره الدولي يوقعان عقد استضافة بطولة العالم لرفع الأثقال

استقبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سعادة السيد محمد جلود الشمري رئيس الاتحاد الدولي لرفع الأثقال.

وحضر الاستقبال سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة وسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة نائب رئيس اللجنة الأولمبية وسعادة الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة وسعادة السيد فارس مصطفى الكوهجي الأمين العام للجنة الأولمبية وسعادة السيد اسحاق ابراهيم اسحاق رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال.
ورحب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة برئيس الاتحاد الدولي لرفع الأثقال مشيدا بالجهود التي يبذلها الاتحاد في سبيل تطوير اللعبة في مختلف أنحاء العالم منوها بالعلاقة الوثيقة بين الاتحادين البحريني والدولي والتعاون المشترك بينهما.
وخلال الاستقبال وقع الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والاتحاد الدولي لرفع الأثقال اتفاقية استضافة مملكة البحرين لبطولة العالم لرفع الأثقال والتي ستقام لأول مرة على أرض المملكة خلال الفترة من 4 لغاية 15 ديسمبر القادم.
ووقع من جانب الاتحاد البحريني لرفع الأثقال رئيس مجلس الإدارة سعادة السيد اسحاق ابراهيم اسحاق ومن جانب الاتحاد الدولي لرفع الأثقال رئيس مجلس الإدارة السيد محمد جلود الشمري.
واستمع سموه إلى شرح مفصل من رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال السيد اسحاق ابراهيم اسحاق عن استعدادات المملكة لاستضافة الحدث وأهم المرافق التي سيتم تجهيزها والتسهيلات التي سيتم تقديمها.
وبهذه المناسبة أعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن اعتزازه الكبير بتوقيع عقد استضافة بطولة العالم لرفع الأثقال، مؤكدا سموه أن استضافة البحرين لهذه البطولة يعكس الثقة الكبيرة من الاتحاد الدولي في قدرات المملكة التنظيمية والرياضية، موضحا سموه أن هذا الحدث يعزز من مكانة البحرين على الخارطة الرياضية العالمية ويبرزها كوجهة رياضية متميزة.
وأشار سموه إلى أن استضافة البطولة تعتبر تتويجاً للجهود المستمرة في دعم الرياضة البحرينية وتعزيز مكانتها، وهو ما سيسهم في تنمية القطاع الرياضي في المملكة بصورة عام وزيادة شعبية رياضة رفع الأثقال بين الشباب البحريني، معربا سموه عن ثقته في نجاح مملكة البحرين بتنظيم البطولة بأفضل صورة بعدما استضافت بنجاح بطولة آسيا لرفع الأثقال لأول مرة في العام 2022 لتصبح البحرين مركزا هاما لبطولات رفع الأثقال العالمية

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى