عالم النجوممحافظات

محافظ الفيوم يستقبل وفداً من نقابتي الأسنان والأطباء البيطريين للتهنئة بتجديد الثقة 

محافظ الفيوم يستقبل وفداً من نقابتي الأسنان والأطباء البيطريين للتهنئة بتجديد الثقة 

محافظ الفيوم يستقبل وفداً من نقابتي الأسنان والأطباء البيطريين للتهنئة بتجديد الثقة 
محافظ الفيوم

استقبل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، وفداً من نقابتي الأسنان، والأطباء البيطريين، لتهنئته بتجديد الثقة محافظاً للفيوم لفترة جديدة، وتهنئة الدكتور محمد التوني على ثقة القيادة السياسية واختياره نائباً لمحافظ الفيوم. 

ضم الوفد، الدكتور علاء العشيري نقيب أطباء الأسنان بالفيوم، والدكتور على سعد نقيب الأطباء البيطريين بالفيوم، والدكتور أحمد الشريف أمين صندوق نقابة الأسنان، والدكتور محمد غنيم عضو مجلس النقابة، والدكتور أيمن رشاد أمين عام نقابة الأطباء البيطريين بالفيوم.

فى بداية اللقاء، قدم وفد نقابتي الأسنان، والأطباء البيطريين، التهنئة للدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، على تجديد ثقة القيادة السياسية واستمراره محافظاً للفيوم، وتهنئة الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، على ثقة القيادة السياسية، متمنيين لهما دوام النجاح والتوفيق، واستمرار جهودهما للعمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

خلال اللقاء، تم تبادل الرؤى والمقترحات حول عدد من الملفات التنموية المهمة على أرض المحافظة، وبحث آليات وسبل تعزيز أوجه التعاون المشترك، للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأهالي المحافظة وحل مشكلاتهم.

كما استعرض نقيبا الأسنان، والأطباء البيطريين، خلال اللقاء، عدداً من المطالب والاحتياجات الخاصة بأعضاء الجمعية العمومية للنقابتين، وأكد المحافظ حرصه على التواصل الدائم مع النقابات المهنية، للوقوف على المشكلات التى يعانى منها أعضاء الجمعية العمومية، وتوفير الحلول العاجلة لها فى إطار القانون، بالإضافة إلى تحسين بيئة العمل، الأمر الذي يعود بالنفع والفائدة على المستفيدين.

وأعرب محافظ الفيوم، عن شكره وتقديره لتهنئة وفد نقابتي الأسنان، والأطباء البيطريين، مؤكداً على أهمية دور النقابات المهنية فى تطوير العمل المهنى وخاصة فى المجالات المرتبطة بصحة المواطن لخلق مجتمع صحى وسليم، لافتاً إلى أن باب مكتبه مفتوح لجميع المواطنين وكذا كافة الأحزاب والنقابات ومنظمات المجتمع المدني.

 وفى ختام اللقاء، قام نقيبا الأسنان، والأطباء البيطريين، بتقديم دروع النقابتين، لمحافظ الفيوم، ونائب المحافظ، تقديراً لجهودهما، فى تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتوفير كافة أوجه الدعم والمساندة لكافة النقابات المهنية بالمحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى