حوادث

أين الدكتور بندري الخضري.. أهالي ضحايا حادث المنيا يستغيثون بمجلس الوزراء

أين الدكتور بندري الخضري.. أهالي ضحايا حادث المنيا يستغيثون بمجلس الوزراء

 

أين الدكتور بندري الخضري.. أهالي ضحايا حادث المنيا يستغيثون بمجلس الوزراء
د. بنداري الحضري

شهدت محافظة المنيا قبل يومين حادث مروع لقي فيه 6 أشخاص مصرعهم وأصيب 21 آخرين بكسور وكدمات وجروح مختلفة، نتيجة تصادم مقطورة سيارة نقل “تريلا” وأتوبيس، بالقرب من بوابة الرسوم بالطريق الصحراوي الشرقي بالمنيا.

وضمت قائمة الوفيات 6 أشخاص لم تعرف أسماؤهم وعناوينهم بعد أن تفحموا إثر الحريق الذي اندلع في الأتوبيس بعد اصطدامه.

من جانبه ناشد محمد الخضري شقيق الدكتور بندري الخضري أحد ضحايا حادث أتوبيس المنيا مجلس الوزراء ووزارة الصحة بطلب المساعدة لمعرفة مصير شقيقه بعد أن أخفت النار ملامح جسده ولا يعرف هل هو من بين جثث الضحايا الـ6 أم لا.

وكتب محمد منشورا عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: “أتمنى أن تذهب عينات الحمض النووي الخاصة بالجثامين وأهالي الضحايا إلى مشرحة زينهم بالقاهرة للبت في وضع أخي ومعرفة مصيره”.

واختتم شقيق ضحية أتوبيس المنيا تدوينته قائلا: “أتمنى منكم الدعاء لأخي وهذه رسالتي لوزير الصحة أن يقوم بدوره ويستعجل الإجراءات وأن يسترد حق أخي ممن كان سبباً في مأساته”.

وتسبب الحادث، الذي وقع يوم الجمعة الماضي على الطريق الصحراوي الشرقي شمال محافظة المنيا، بالقرب من بوابة الرسوم، في اشتعال النيران في الأتوبيس بعد اصطدامه بسيارة نقل تريلا، وتم إخلاء الجثث والمصابين منه، وتفحم الأتوبيس بالكامل.

من جانبها، أعلنت مديرية صحة المنيا، خروج 10 مصابين من مستشفى المنيا العام، ونقل 3 آخرين إلى مستشفيات جامعة المنيا وجامعة أسيوط، مع بقاء 8 حالات لتلقي العلاج لتنوع إصاباتهم.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى