أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

كريم فهمي لعالم النجوم: لم أتردد في الموافقة على مشاركتي ك ضيف شرف مع زملائي 

كريم فهمي لعالم النجوم: لم أتردد في الموافقة على مشاركتي ك ضيف شرف مع زملائي 

كريم فهمي لعالم النجوم: لم أتردد في الموافقة على مشاركتي ك ضيف شرف مع زملائي 
كريم فهمي

كتبت / مادونا عادل عدلي 

تقدم الفنانة مي عمر، في الموسم الرمضاني 2025، مسلسل بعنوان ” إش إش” ويشارك الفنانة مي في البطولة الفنان ماجد المصري

وعلمت جريدة عالم النجوم أن الفنان كريم فهمي يشارك في العمل وتواصلت معه للتاكد والتحدث عن العمل وقال الفنان “أشارك في المسلسل كضيف شرف ولا أقدم دور البطولة بالمسلسل وعن الأخبار التي تداولت بأنه زوج مي عمر في العمل ف قد نفى تماما مؤكدا ” دوري في العمل ضيف شرف وأنا لا اتردد بأن اوافق على طلب من زملائي

والعمل مكون من 30 حلقة، وانضم للمسلسل مؤخرًا كلًا من : الفنان ماجد المصري، الفنانة هالة صدقي، الفنان إدوارد، الفنان طارق النهري، الفنانة شيماء سيف، والفنان محمد الشرنوبي، إنتصار، إيهاب فهمى، دينا، وتجسد الفنانة مي عمر، شخصية راقصة درجة ثالثة ضمن أحداث المسلسل.

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : مي عمر، ماجد المصري، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، شيماء سيف، إدوارد، طارق النهري، إنتصار، دينا، إيهاب فهمى، تأليف وإخراج محمد سامي. 

وأكد الفنان كريم أنه يستعد، لبدأ تصوير مسلسل ” 220 يوم”، خلال الفترة القادمة والمسلسل من بطولة الفنان كريم فهمى، والفنانة صبا مبارك، وسيتم عرض المسلسل فور الإنتهاء من تصويره، حيث كان من المفترض عرض المسلسل في السباق الرمضاني 2024، ولكن تم تأجيل التصوير بدون ذكر أسباب.

ويشارك في بطولة مسلسل 220 يوم “، كلًا من : صبا مبارك، كريم فهمى، مايان السيد، إنتاج صادق الصباح، تأليف محمود زهران، وإخراج كريم العدل.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى