حوادث

قضية جديدة لـ عصام صاصا 29 أغسطس تعرف عليها .. وميشيل حليم دفاع المتهمين لا يوجد تزوير

قضية جديدة لـ عصام صاصا 29 أغسطس تعرف عليها .. وميشيل حليم دفاع المتهمين لا يوجد تزوير

قضية جديدة لـ عصام صاصا 29 أغسطس تعرف عليها .. وميشيل حليم دفاع المتهمين لا يوجد تزوير
ميشيل حليم

في قضية جديدة، تنظر محكمة جنايات الجيزة، 29 أغسطس الجاري، محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا، في اتهامه وشقيقه وأخرين، بالتزوير في توكيل شهر عقاري للمحامي الخاص به، وذلك عقب الحكم بحبسه 6 أشهر لاتهامه بتعاطي المواد المخدرة والقيادة تحت تأثير مخدر.

حيث يترافع المستشار ميشيل حليم محامي دفاع متهمين اثنين في القضية، قائلا في دفاعة بالجلسة القادمة، إنه لا يوجد تزوير بالأساس شارحًا السبب “التزوير في القانون يعني تغيير الحقيقة” مؤكدًا عدم انطباق المعنى في الواقعة المنظورة أمام القضاء إضافة إلى عدم تحقق ركن الضرر إلا أن النيابة العامة ترى وجود ضرر محتمل بشأن المساس بالورقة الرسمية.

أضاف ميشيل حليم، المحامي بالنقض أن مطرب المهرجانات حرر تفويضًا لشقيقه لتوكيل محامي يدافع عنه في اتهامه بدهس شخص أعلى الدائري بسبب تواجده خارج البلاد حينها، مؤكدا أن القانون اشترط ركن العلم لإدانتهم بمعنة علمهم أن المحرَرَ مزور لكنهما أفادا أمام جهات التحقيق “أخوه توأمه هو اللي عمل التوكيل ومنعرفش انه مش هو” مختتمًا بأنه سيكشف عن مزيد من المفاجآت خلال الجلسة .

 

 

وكشفت تحقيقات النيابة، فى القضية رقم 11659 لسنة 2024 جنايات قسم الجيزة، المقيدة برقم 3447 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة، اتهام كلا من محمد طه طلعت 24 سنة طالب محبوس، ومحمود الجوهري 30 سنة طالب هارب، وطلعت أبو العلا 58 سنة موظف سابق هارب، وعصام طه طلعت – عصام صاصا – 24 سنة طالب محبوس.

وأشارت تحقيقات النيابة، إلى أن محمد شقيق عصام صاصا، ومحمود الجوهري طالب قاما بتزوير محرر رسمي رقم 965 أ / لسنة 2024 مكتب توثيق مجلس النواب بالاتفاق والمساعدة مع موظف سابق ومطرب المهرجانات عصام صاصا مع علمهم جميعا بأمر تزويره، مستغلين الإهمال الجسيم لموظف الشهر العقاري بمكتب توثيق مجلس النواب وذلك بان اتفق المتهم الرابع مع المتهمين الأول والثالث لارتكاب تزوير في التوكيل المذكور.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى