أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

نيللي كريم وشخصية مكررة خلال أحداث هابي بيرزداي 

نيللي كريم وشخصية مكررة خلال أحداث هابي بيرزداي 

نيللي كريم وشخصية مكررة خلال أحداث هابي بيرزداي 
نيللي كريم

كتبت / مادونا عادل عدلي 

تقوم الفنانة نيللي كريم، بأنتظار عرض فيلمها الجديد ” هابي بيرزداي”، والذي انتهت من تصريره الفترة الماضية، حيث خاض عامًا تقريبًا بين التحضير والتصوير. 

حيث تظهر نيللي كريم، ضمن أحداث الفيلم بشخصية سيدة مُطلقة وهذه ليست المرة الأولى التي تجسد فيها نيللي، دور المُطلقة حيث جسدت من قبل هذا الدور 4مرات بهذا الفيلم. 

أخرهم كان مسلسل ” ليه لا 3″، وعرض عام 2023، وشاركها في البطولة الفنان أحمد طارق. 

مسلسل ” فاتن أمل حربي”، وعرض في السباق الرمضاني 2022، وشاركها في البطولة الفنان شريف سلامة. 

ومسلسل ” لأعلى سعر”، وعرض عام 2017، و شاركها في البطولة كلًا : الفنان أحمد فهمي، والفنانة زينة. 

تدور أحداث فيلم ” هابي بيرزداي”، في إطار إجتماعي شعبي، وتم تصوير الفيلم في بعض المناطق الشعبية مثل : القناطر الخيرية، بولاق أبو العلا، وإمبابة، يناقش الفيلم العديد من القضايا المهمة التي تحدث في المجتمع.

ويشارك في بطولة فيلم ” هابي بيرزداي”، كلًا من : نيللي كريم، شريف سلامة، حنان مطاوع، حنان يوسف، إنتاج أحمد دسوقي، تأليف وإخراج سارة جوهر.

وفي سياق آخر تعيش الفنانة نيللي كريم، حالة من النشاط الفني هذه الفترة حيث تشارك في فيلم ” الإسترليني”، ويشاركها البطولة الفنان محمد هنيدي. 

وتدور أحداث فيلم ” الإسترليني”، في إطار من الأكشن والكوميديا، كما يشارك بالفيلم الفنان السعودي إبراهيم الحاج، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي. 

كما شاركت الفنانة نيللي كريم، في فيلم ” السرب”، وعرض في مايو 2024، و حقق نجاحًا كبيرًا وتصدر ترتيب شباك التذاكر منذ عرضه وحتى الآن.

ووصلت إيراداته الإثنين الماضي إلى 351 ألفًا و742جنيهًا ليصل إلى إجمالي 39 مليونًا و400 ألفًا جنيهًا.

تدور أحداث فيلم ” السرب”، حول الأحداث الحقيقية التي حدثت في ليبيا وذبح 21 مصريًا وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن درامي تشويقي.

وشارك في بطولة الفيلم كلًا من: أحمد السقا، محمد ممدوح، شريف منير، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمى، تأليف عمرو عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نيللي كريم، مسلسل ” فراولة”، والذي عرض في النصف الثاني من السباق الرمضاني 2024، وهو مسلسل مكون من 15 حلقة. 

تدور أحداث مسلسل ” فراولة”، حول قارئة الفنجان فراولة، تحاول جاهده تغير حياتها لان حياتها فقيرة ووالدها يعمل حارس عقار، وتصبح خبيرة في الطاقة وسيدة مجتمع، في إطار كوميدي مشوق. 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، حجاج عبدالعظيم، علا رشدي، لبنى ونس، أحمد فهيم، چيلان علاء، إيمان السيد، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد علي.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى